الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | المغرب التطواني يهدر الفوز بمراكش في مباراة شهدت كوارث تحكيمية (فيديو)

المغرب التطواني يهدر الفوز بمراكش في مباراة شهدت كوارث تحكيمية (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغرب التطواني يهدر الفوز بمراكش في مباراة شهدت كوارث تحكيمية المغرب التطواني يهدر الفوز بمراكش في مباراة شهدت كوارث تحكيمية
 

أخبارنا المغربية : ع. الوزاني

في مباراة عرفت قرارات تحكيمية مثيرة للجدل للحكم يوسف الهراوي و سيطرة واضحة للزوار على مجريات المواجهة، تعادل فريق الكوكب المراكشي مع ضيفه المغرب التطواني بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بمراكش برسم الدورة الأولى للبطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب.

وسجل هدفي الكوكب المراكشي محمد الفقيه في الدقيقة 13 والدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي مدركا التعادل (2-2) من ضربة جزاء غير صحيحة أعلنت ضد المدافع حمزة حجي، على اعتبار أن اللاعب الذي أسقط داخل منطقة العمليات استفاد من وضعه المتسلل .

و رغم حصوله على فرص عديدة ، اكتفى المغرب التطواني بهدفين سجلهما زيد كروش في الدقيقة 72 و90 من ضربتي جزاء ، الاولى أدت الى طرد عبد الواحد الشخصي بعد لمسة يد على مشارف خط المرمى لاقت الكثير من الاحتجاج من اللاعب الذي اعتبر أن يده كانت مستقيمة مع جسمه .

و كانت ضربة الجزاء الثانية اثر دفع غير واضح في حق المهاجم حمزة بورزوق ترتب عنها أيضا احتجاجات عارمة من طرف مكونات فارس النخيل، علما أن الاخطاء التحكيمية أضرت بمصلحة الطرفين حيث ألغى الحكم الهراوي هدفا مشروعا للماط سجله أنس جبرون في الشوط الاول من وضعية صحيحة حيث اعتبره حكم الشرط متسللا ، كما تغاضى الحكم عن ضربة جزاء واضحة للفريق التطواني .

و في تصرف مثير ، غادر المدرب حسن بنعبيشة ، دكة البدلاء قبل تنفيذ ركلة الجزاء المعلنة لمصلحة فريقه بعدما أفقدته أطوار المباراة و الاخطاء التحكيمية أعصابه.

مجموع المشاهدات: 14583 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة