الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالفيديو : العلالي يوجه انتقادات لاذعة لـ " الناصيري " و يطرح كل السيناريوهات الممكنة قبل موقعة الزمالك

بالفيديو : العلالي يوجه انتقادات لاذعة لـ " الناصيري " و يطرح كل السيناريوهات الممكنة قبل موقعة الزمالك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : العلالي يوجه انتقادات لاذعة لـ " الناصيري " و يطرح كل السيناريوهات الممكنة قبل موقعة الزمالك
 

 عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية   

يوم واحد قبل موقعة الوداد و الزمالك برسم اياب نصف نهاية عصبة الابطال الإفريقية ، كان لموقع " أخبارنا المغربية " حديثا خاصا مع النجم السابق لفريق الوداد البيضاوي ، رضوان العلالي ، الاخير اكد لنا ان حظوظ الوداد في المرور إلى المقابلة النهائية لازالت قائمة ، و ان قليلا من الصرامة و القتالية كفيل بان يسمح للفريق بتجاوز كبوة الأهداف الاربعة التي استقبلها مرمى الحارس العقيد .

ذات المتحدث شدد استنادا إلى مصادر من داخل الفريق على ان الوداد سيلعب الكل في الكل من اجل حسم هذه المقابلة لصالحه ، لاسيما انه لم يعد له ما يخسره ، لكنه بالمقابل استنكر ابعاد رئيس الفريق لكل من الهجهوج ، الكردي و العقيد في هذه الظرفية الحساسة .

 حيث طالب الرئيس بقليل من الحلم و الصبر و التروي في اخذ بعض القرارات التي غالبا ما تكون جائرة ، تماما كما تم استبعاد ايوب سكوما و عبد الغني معاوي احد ابرز لاعبي البطولة حاليا ، لكن مع فرق أخرى غير الوداد .

اما عن انتدابات هذا الموسم، فقد لام العلالي رئيس الفريق ، كونه تقمص دورا خارج اختصاصاته و قام بجلب لاعبين لم يقدموا أي اضافة للفريق حتى اليوم ، الشيء الذي أثر بشكل جلي على مردودية الفريق و نتائجه في الفترة الاخيرة .
تفاصيل أكثر إثارة تجدونها من خلال هذا الحوار ( الفيديو )

مجموع المشاهدات: 3486 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | كمال عمر
الوداد والكرة المغربية
أنا من أشد المعجبين بالكرة المغربية على مستوى المنتخب المغربي والفرق المغربية.. كرة تمتاز بالطابع التكتيكي تجد فيها الجماعية والروح القتالية والسرعة والمهارة.. عندما شاهدت المنتخب المغربي وحارسه بادو الزاكي يلتقي المنتخب المصري وأحرزت مصر هدفا بشق الأنفس.. ورأيت كرة المغرب الجميلة التي تشبه الكرة اﻷوربية لاسيما الأسبانية .. فأعجبت بها أيما إعجاب وبلاعبيها الممتعين.. وأجد التشابه كبيرا بين كرة الوداد وكرة الفتح الرباطي وكرة الرجاء على اختلاف المستويات صعودا وهبوطا.. إذا وقف الإعلام على مسافة واحدة من جميع الأندية المغربية سيكون المنتخب المغربي ذا شأن عظيم بين المنتخبات وسيصل كأس العالم ويشرف الكرة العربية.. أما عن الوداد فهو من أقوى الفرق.. رأيته في مبارياته الإفريقية يلعب بأسلوب رائع خارج وداخل ميدانه .. وما حدث له أمام الزمالك يرجع لأسباب منها: 1- الثقة المفرطة بعدما أدى مباريات قوية وخصوصا أمام اﻷهلي بالقاهرة.. واعتقاده أنه أقوى من خصمه في كل شيء. 2- الاستهانة بخصمه وظنه الواهم أن الزمالك في اسوء حالاته .. مع أن قائمة الزمالك المنقوصة بها ما لا يقل عن فريق بالكامل لاعبون دوليون.. على مستوى عال من المهارة. 3- الزمالك احترم الوداد الكبير كل الاحترام حتى وهو يتقدم فعمل على الحفاظ على نظافة شباكة أولا.. واحراز هدف أو أكثر .. فكان ما كان. 4 - الشحن الزائد للاعبي الوداد وتصوير أن الخصم ضعيف يمكن هزيمته بسهولة دون إصلاح الخلل في دفاعات الوداد واحترام قدرات الخصم سيضيع حظوظ الوداد في التأهل.. لاعبو الزمالك هم أمهر لاعبي مصر حاليا.. وعدد كبير منهم بالمنتخب.. ولاعبو الوداد هم اﻷفضل فنيا وتكتيكيا في هذه البطولة إذا طبقت هذه الأفضلية داخل الميدان.. ولكن قانون الكرة علمنا أنه لا يفوز الأفضل دائما.
مقبول مرفوض
0
2016/09/24 - 02:02
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة