الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الدفاع الجديدي يعود بفوز ثمين من آسفي

الدفاع الجديدي يعود بفوز ثمين من آسفي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدفاع الجديدي يعود بفوز ثمين من آسفي الدفاع الجديدي يعود بفوز ثمين من آسفي
 

 فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على مضيفه أولمبيك آسفي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم منافسات الدورة الثالثة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول اتصالات المغرب لكرة القدم .

وسجل الهدف الأول للفريق الدكالي محمد علي بامعمر في الدقيقة 45+1 ثم ضاعف زكريا حذراف النتيجة في الدقيقة 56، قبل أن يقلص القرش المسفيوي الفارق بهدف للمدافع، ياسين الرامي، في الدقيقة 72. وعرفت المقابلة طرد حارس مرمى أولمبيك أسفي، حمزة حمودي في الدقيقة 54، و اللاعب طارق أستاتي من الدفاع الجديدي في الدقيقة 84.

وعقب هذه النتيجة رفع فريق الدفاع الحسني الجديدي ،الذي حقق فوزه الثاني على التوالي مقابل هزيمة واحدة في الدورة الأولى، رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث إلى جانب نهضة بركان ، الذي تفوق خارج ميدانه على أولمبيك خريبكة 1-0. في المقابل مني فريق أولمبيك آسفي بالهزيمة الثانية على التوالي مقابل فوز واحد في الدورة الأولى، ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط، في المركز الثامن.

مجموع المشاهدات: 868 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | محمد احمد
سرقة الفوز
عاملان كانا وراء هذه النتيجة : 1- الحكام : عدم الاعلان عن ضربة جزاء لصالح اولمبيك اسفي. الحارس حمودي لم يلمس المهاجم الجديدي الذي تظاهر بالسقوط وبدل ان ينذر طرد الحارس واعلن عن ضربة جزاء.انذر استاتي مرتين ولم يطرد. 2- ابقى المدرب هشام الدميعي في الاحتباط وتراجع الى الوراء والمسفيون ينزعون الى الهجوم والقدف وخضخضة الشباك. وهكذا سنبقى نضيع النقط مجانا ونلعب بدون خطة مما سيؤزم وضعيتنا.
مقبول مرفوض
0
2016/09/25 - 03:31
2 | محمد احمد
سرقة الفوز
2- ابقى المدرب هشام الدميعي الاعب الحداوي في الاحتياط . . .
مقبول مرفوض
0
2016/09/26 - 12:32
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة