الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | نهضة بركان يتعادل مع الوداد البيضاوي بهدف لمثله

نهضة بركان يتعادل مع الوداد البيضاوي بهدف لمثله

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نهضة بركان يتعادل مع الوداد البيضاوي بهدف لمثله نهضة بركان يتعادل مع الوداد البيضاوي بهدف لمثله
 

تعادل فريق نهضة بركان مع ضيفه الوداد البيضاوي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الدورة الرابعة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم .

 

وكان فريق "القلعة الحمراء"، سباقا للتسجيل بواسطة وليام جبور في الدقيقة 78 ، قبل أن يعدل الكفة لفائدة الفريق "البرتقالي" اللاعب يوسوفو دايو في الدقيقة 88 .

 

واستعاد فريق الوداد البيضاوي عقب هذا التعادل وهو الرابع له في الموسم مقابل سبعة انتصارات ويبقى الفريق الوحيد بدون هزيمة، صدارة سبورة الترتيب العام بمجموع 25 نقطة، فيما ارتقى فريق نهضة بركان عقب هذا التعادل وهو الثاني له في الموسم مقابل خمسة انتصارات وأربع هزائم ، إلى المركز الخامس برصيد 17 نقطة إلى جانب المغرب التطواني . وعن الدورة ذاتها فاز فريق اتحاد طنجة في وقت سابق اليوم بالملعب الكبير بمراكش على مضيفه الرجاء البيضاوي بهدف للاشيء، كان من توقيع اللاعب أيوب الخاليقي في الدقيقة 58. وعرفت هذه المباراة، التي جرت بدون جمهور بسبب العقوبة المفروضة على الرجاء البيضاوي، تضييع ضربة جزاء بواسطة لاعب فريق اتحاد طنجة عبد الغني معاوي في الدقيقة الرابعة.

 

وارتقى فريق اتحاد طنجة عقب هذا الفوز ، وهو السادس له في الموسم مقابل أربعة تعادلات وهزيمة واحدة، إلى المركز الثالث بمجموع 22 نقطة ، فيما تراجع فريق الرجاء البيضاوي بعد هذه الهزيمة وهي الأولى له في الموسم مقابل خمسة انتصارات ومثلها تعادلات، إلى المركز الرابع بعد أن تجمد رصيده عند 20 نقطة . وجرت أمس أولى مؤجلات الدورة الرابعة وعرفت فوز فريق الدفاع الحسني الجديدي بميدانه على اتحاد الفتح الرياضي بهدف للاشيء ، سجله الإيفواري لامين دياكيتي في الدقيقة 63.

 

وعقب هذا الفوز ، وهو الثالث له على التوالي والسابع في الموسم مقابل هزيمة واحدة وثلاثة تعادلات، أصبح فريق الدفاع الحسني الجديدي يحتل المركز الثاني بمجموع 24 نقطة ، فيما ظل فريق اتحاد الفتح الرياضي، الذي مني بالهزيمة الرابعة في الموسم مقابل فوزين وأربعة تعادلات ، في المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط إلى جانب شباب قصبة تادلة .

 

وقد تم تأجيل هذه المباريات بسبب مشاركة فريقي اتحاد الفتح الرياضي والوداد البيضاوي في المسابقات القارية.

 
مجموع المشاهدات: 1143 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة