الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | سانطوس البرازيلي يستضيف النادي القنيطري في مباراة ودية بساو باولو

سانطوس البرازيلي يستضيف النادي القنيطري في مباراة ودية بساو باولو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سانطوس البرازيلي يستضيف النادي القنيطري في مباراة ودية بساو باولو
 

يخوض نادي سانطوس البرازيلي لكرة القدم مباراة ودية ضد النادي الرياضي القنيطري في 29 يناير الجاري على ملعب باكايمبو بمدينة ساو باولو، حسبما أعلن نادي العاصمة الاقتصادية للبرازيل، أمس الثلاثاء، بموقعه الإلكتروني الرسمي.

وذكرت وسائل الإعلام الرياضية المحلية أن هذه المبادرة الودية "ستنظم بدعم من شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية، أحد مساندي نادي سانطوس، الذي يسعى إلى تعزيز إشعاعه في القارة الإفريقية".

وكان من المنتظر في البداية أن تجري هذه المباراة بالمغرب غير أن الإدارة التقنية لنادي سانطوس قررت إلغاء هذا التنقل والاكتفاء بإجراء كافة معسكرات الفريق ومبارياته الودية استعدادا للموسم الكروي الجديد بالبرازيل.

وتأتي هذه المباراة في إطار استعداد نادي سانطوس لخوض غمار بطولة "باويستا"، وهي البطولة الجهوية التي تسبق انطلاق الدوري البرازيلي وكذا كأس لبيرطادوريس لأمريكا الجنوبية.

وأعلن نادي سانطوس، في موقعه على الأنترنيت، أنه سيتم قريبا الإعلان عن توقيت مباراته أمام النادي الرياضي القنيطري وكذا عن أماكن بيع التذاكر الخاصة بهذا اللقاء الودي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، الفيفا، اختار نادي سانطوس، الذي تأسس سنة 1912، كخامس أفضل ناد لكرة القدم في القرن الـ20.

ويعد سانطوس النادي الأم لأسطورة كرة القدم البرازيلية والعالمية، بيلي، الذي حمل ألوانه بين سنتي 1956 و1974، ولنجوم آخرين مثل روبينيو، ومهاجم برشلونة الإسباني حاليا، نيمار.

مجموع المشاهدات: 7607 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة