الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الرجاء يقتنص فوزا ثمينا من طنجة و يرتقي مؤقتا للمركز الثاني (فيديو)

الرجاء يقتنص فوزا ثمينا من طنجة و يرتقي مؤقتا للمركز الثاني (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرجاء يقتنص فوزا ثمينا من طنجة و يرتقي مؤقتا للمركز الثاني (فيديو) الرجاء يقتنص فوزا ثمينا من طنجة و يرتقي مؤقتا للمركز الثاني (فيديو)
 

 فاز فريق الرجاء البيضاوي، خارج ميدانه على اتحاد طنجة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم منافسات الدورة التاسعة عشرة، للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول.

وكان اتحاد طنجة سباقا للتسجيل بواسطة غاي هيرفي في الدقيقة 35 عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يتمكن الرجاء البيضاوي من معادلة النتيجة في الدقيقة 66 بواسطة عمر منصوري، وتسجيل هدف الفوز الذي أحرزه الكونغولي ليما مابيدي.

وبحصوله على النقاط الكاملة للمباراة، ارتقى "الفريق الأخضر" مؤقتا للمركز الثاني، في سبورة الترتيب برصيد 38 نقطة، مبتعدا بنقطة واحدة عن الدفاع الحسني الجديدي (37 نقطة) الذي يحل ضيفا مساء اليوم على اتحاد الفتح الرياضي، وبفارق نقطتين عن المتصدر الوداد البيضاوي (40 نقطة)، الفائز أمس على نهضة بركان بهدفين لواحد. أما اتحاد طنجة فظل في المركز الخامس برصيد 30 نقطة، مع مباراة ناقصة.

و عن نفس الدورة، تعادل فريق أولمبيك خريبكة مع ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة.

وتقدم شباب الريف الحسيمي عن طريق عبد الصمد لمباركي في الدقيقة 47 من ضربة جزاء، قبل أن يحرز أولمبيك خريبكة هدف التعادل بواسطة بلال المغري في الدقيقة 58 من نقطة الجزاء أيضا.

وعقب هذا التعادل ظل فريق أولمبيك خريبكة في المركز التاسع برصيد 21 نقطة، إلى جانب منافسه في مباراة اليوم شباب الريف الحسيمي. 

 

مجموع المشاهدات: 5396 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | abou sra
casa
طرد الحكم جيد من دورة الكان بالكابون كان مستحقا ولم يستفد منه
مقبول مرفوض
2
2017/02/26 - 01:19
2 |
المقدم المقابلة بين طنجة والرجاء عنصري ليس له دين ولاملة انه يكره الشمال الانه لم ينسى الاغتصاب لي تعرض له في طفولته هناك
مقبول مرفوض
-1
2017/02/26 - 04:03
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة