الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | فوزي لقجع غاضب جدا بسبب قضية " آيت العريف " و هذا ما وعد به

فوزي لقجع غاضب جدا بسبب قضية " آيت العريف " و هذا ما وعد به

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فوزي لقجع غاضب جدا بسبب قضية " آيت العريف " و هذا ما وعد به
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

في تصريح خاص لإحدى المواقع الرياضية المغربية ، استنكر السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن يتحول ملف اللاعب المغربي السابق عبد الحق آيت العريف ، إلى وسيلة يستعملها البعض من أجل تلميع صورهم ، مؤكدا أن الجامعة تابعت موضوعه الذي اضطره إلى مغادرة المغرب صوب الإمارات العربية المتحدة لمدة بلغت سنتين تقريبا .

لقجع و بنبرة الرجل المسؤول ، أكد أنه تابع كل تطورات ملف آيت العريف سينتهي قريبا، و أن الجامعة اتخذت كل الإجراءات الضرورية من أجل وضع نهاية لهذه الواقعة التي تفاعل معها كل المغاربة.

جدير بالذكر أن الودادي الرجاوي السابق، عبد الحق آيت العريف عاد السبت الماضي إلى المغرب، بعد أن أصيبت والدته بالسرطان ، قبل أن تداهمه المصالح الأمنية، بسبب ديون في ذمته بقيمة مالية تقارب 700 مليون سنتيم ، عقب تعرضه لعملية نصب من صديقه الجزائري.

مجموع المشاهدات: 28650 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | عزيز
جميل ان تفكر في مساعدة ايت العريف في تجاوز محنته هذا من شيم النبلاء ولكن من مالك الخاص وليس من مال الجامعة لانه ليس من حقك
مقبول مرفوض
2
2017/04/28 - 07:21
2 | المهم
من الرياضة الى تبزنيس
هو كان لاعب كرة ما علاقته بدرب غلف
مقبول مرفوض
-1
2017/04/28 - 09:57
3 | rabeh
شكرا سي فوزي لقجع على انفاق الغرامة ايت العريف عبد ألحق من اخطاء نتعلم هو نادم على ما فعل والدته مربضة طارحة الفراش ونشكر المحسنين. واقول الشعب المغربي مازأل كاين الرجال عي هدا البﻻ د سوى مسؤولين او الشعب
مقبول مرفوض
0
2017/04/28 - 10:15
4 | مبارك البيضاء
تريد أن تساعد هذا الاعب حسنا سارع الى ذللك لكن من مالك الخاص و ليس من المال العام لأنه مال الشعب .ليس لك الحق في التصرف فيه. كم من ملايير صرفت على هذه اللعبة اللعينة اللي هي كرة الندم مند إنتخابك على رأس الجامعة.و بدون فائدة و لا منفعة تذكر. كان من الأجدى أن تصرف هذه الأموال الطائلة لتحسين الخدمات الصحية في المستشفيات أو للرفع من جودة التعليم في المؤسسات التعليمية مثلا بدلا من صرفها في لخوى الخاوي ثم هناك قانون في المغرب يجب أن يطبق على الجميع : قانون الشيك بدون رصيد معروف. على هذا اللاعب أن يؤدي ما بذمته و إلا فإن القانون سيعاقبه مثل أي شخص آخر.
مقبول مرفوض
0
2017/04/28 - 10:39
5 | Marroki
المال السايب يعلم السرقة
له تهمة اخرى وهي مزاولة مهنتين في نفس الوقت .وهل كان يؤدي الضرائب
مقبول مرفوض
0
2017/04/28 - 04:18
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة