الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالفيديو: الفتح يُكبد المغرب التطواني الخسارة رقم 12 ويقترب من المقدمة

بالفيديو: الفتح يُكبد المغرب التطواني الخسارة رقم 12 ويقترب من المقدمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: الفتح يُكبد المغرب التطواني الخسارة رقم 12 ويقترب من المقدمة
 

فاز فريق اتحاد الفتح الرياضي على ضيفه المغرب التطواني بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم منافسات الدورة ال18 لأندية القسم الأول لكرة القدم.

 

وسجل هدفي الفريق الرباطي كل من يوسف انور ( د34) وسي اس مانداو (د85). عقب هذا الفوز ،وهو السابع له في الموسم مقابل خمسة تعادلات ومثلها هزائم ، ارتقى فريق اتحاد الفتح الرياضي من المركز التاسع إلى الخامس بمجموع 26 نقطة، فيما تأزمت وضعية فريق المغرب التطواني في أسفل التريب بعشر نقاط بعد أن مني بالهزيمة 12 مقابل فوزين وأربعة تعادلات.

 

وعن الدورة ذاتها تفوق فريق شباب أطلس خنيفرة على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف للاشيء من توقيع ابراهيم البارز (د32).

 

ورفع فريق شباب أطلس خنيفرة عقب هذا الفوز ، وهو الثالث له في الموسم ،والذي جاء بعد 11 دورة عجاف لم يذق فيها طعم الفوز، أي بعد الدورة السابعة التي تفوق فيها خارج الميدان على الرجاء البيضاوي (2-1)، رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث عشر .

 

أما فريق شباب الريف الحسيمي فحل في المركز السادس بمجموع 25 نقطة إلى جانب فريقي الدفاع الحسني الجديدي الذي سيحل غدا ضيفا على نادي سريع وادي زم، و أولمبيك آسفي الفائز في وقت سابق اليوم بميدانه على نهضة بركان بهدف للاشيء سجله كمال أيت الحاج د70.

 

 
مجموع المشاهدات: 2743 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة