الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | برنامج مباريات الرجاء ونهضة بركان في كأس الكاف

برنامج مباريات الرجاء ونهضة بركان في كأس الكاف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برنامج مباريات الرجاء ونهضة بركان في كأس الكاف
 

 أسفرت عملية سحب قرعة دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم ، التي جرت اليوم السبت بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة، عن وضع فريق الرجاء البيضاوي في المجموعة الأولى ونهضة بركان في المجموعة الثانية.

وبحسب نتائج القرعة، يخوض فريق الرجاء البيضاوي منافسات المجموعة الأولى إلى جانب أندية أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، و أي إس فيتا (الكونغو الديموقراطية)، وأدوانا ستارز إف سي ( غانا).

أما فريق نهضة بركان، الذي جاء على رأس المجموعة، فسيخوض منافسات المجموعة الثانية أمام فرق المصري (مصر)، وأونياو ديسبورتيفا دو سنغو (الموزنبيق)، والهلال (السودان).

وسيلاقي فريق الرجاء البيضاوي، في أول مباراة له على أرضية ملعبه، فريق أي إس فيتا (الكونغو الديموقراطية) يوم سادس ماي المقبل، ثم فريق أدوانا ستارز إف سي يوم 16 ماي بغانا، قبل أن يلتقي مع أسيك ميموزا يومي 18 يوليوز بكوت ديفوار، و29 يوليوز بالمغرب، فيما سيتواجه يوم 19 غشت خارج ميدانه مع فريق أي إس فيتا، وبملعبه مع ستارز إف سي (غانا) يوم 29 من نفس الشهر . 

أما فريق نهضة بركان فسيلتقي بميدانه مع فريق الهلال السوداني يوم 6 ماي المقبل، ثم فريق أونياو ديسبورتيفا دو سنغو يوم 16 ماي بالموزنبيق، ونادي المصري (مصر) يوم 18 يوليوز بالمغرب.

كما سيتبارى خارج ميدانه مع كل من فريق المصري يوم 29 يوليوز ، والهلال السوداني يوم 19 غشت، بينما سيتواجه يوم 29 غشت بميدانه مع أونياو ديسبورتيفا دو سنغو (موزنبيق).

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد تمكن من حجز مقعده في دوري المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد تغلبه على زاناكو الزامبي بثلاثة أهداف للاشيء، في مباراة إياب الدور الأول مكرر ، التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي بالدار البيضاء.

ومن جهته، حجز فريق نهضة بركان مقعده في دوري المجموعات للمسابقة ذاتها، عقب تفوقه على ضيفه جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين للاشيء في مباراة إياب الدور الأول مكرر، التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي على أرضية الملعب البلدي ببركان. 

وفي ما يلي نتيجة عملية سحب قرعة دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم:

-- المجموعةالأولى : 

أسيك ميموزا (كوت ديفوار) ، والرجاء البيضاوي (المغرب)، و أي إس فيتا (الكونغو الديموقراطية) ، وأدوانا ستارز إف سي ( غانا).

-- المجموعةالثانية:

نهضة بركان (المغرب)، ونادي المصري (مصر)، وأونياو ديسبورتيفا دو سنغو (الموزنبيق)، والهلال (السودان).

-- المجموعةالثالثة:

إينييمبا (نيجيرا)، ويليامز فيل (كوت ديفوار)، ونادي أتليتيك رونيسونس إيغلونس (الكونغو)، ودجوليبا أي سي باماكو (مالي).

-- المجموعةالرابعة:

رايون سبورتز (رواندا)، واتحاد العاصمة الجزائري (الجزائر) ، و يونغ أفريكانز (تانزانيا)، وغور ماهيا إف سي (كينيا).

مجموع المشاهدات: 4748 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة