الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الفتح الرباطي يُغادر البطولة العربية رغم الفوز الساحق على السالمية الكويتي (فيديو)

الفتح الرباطي يُغادر البطولة العربية رغم الفوز الساحق على السالمية الكويتي (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفتح الرباطي يُغادر البطولة العربية رغم الفوز الساحق على السالمية الكويتي (فيديو)
 

صعد الاتحاد السكندري المصري، اليوم الخميس، إلى دور الـ32 لبطولة الأندية العربية، بعدما تصدر المجموعة الثانية، في التصفيات المؤهلة للبطولة.

 

وجاء ذلك عقب فوزه الكبير 8/0، على فريق أساس تيليكوم من جيبوتي، في الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز الفتح الرباطي المغربي 5/0، على السالمية الكويتي.

 

وارتفع رصيد الاتحاد بهذا الفوز، إلى 7 نقاط، متفوقا بفارق هدف وحيد، على أقرب ملاحقيه، الفتح الرباطي، المتساوي معه بنفس الرصيد، ليحجز الفريق المصري بطاقة التأهل للأدوار الإقصائية، ليواجه الترجي التونسي، في الدور المقبل.

 

في المقابل، تجمد رصيد السالمية عند ثلاث نقاط، في المركز الثالث، وقبع أساس تيليكوم في قاع الترتيب، بلا نقاط.

 

وعلى ملعب (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة، أنهى الاتحاد الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف نظيفة، حيث أحرز الإيفواري رزاق سيسيه الهدفين الأول والثاني، في الدقيقتين الخامسة و17.

 

وأضاف الغاني إيمانويل بناهيني الهدف الثالث، في الدقيقة 42.

 

وواصل الاتحاد فرض سيطرته، على مجريات الشوط الثاني، حيث أضاف محمد جدو الهدف الرابع، في الدقيقة 52، قبل أن تتضاعف معاناة الفريق الجيبوتي، الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين، عقب طرد أحد لاعبيه في الدقيقة 54.

 

واستغل الاتحاد النقص العددي في صفوف منافسه، الذي انهار بدنيا في نهاية المباراة، ليحرز أحمد كابوريا الهدف الخامس في الدقيقة 81، ثم أضاف زميله محمد عبد المجيد الهدف السادس، بعدها بدقيقة واحدة.

 

 

وارتدى جدو ثوب الإجادة، بعدما أحرز الهدفين السابع والثامن، في الدقيقتين 83 و90، مسجلا ثلاثة أهداف (هاتريك)، لينصب نفسه بطلا للمباراة، دون منازع.

 

وفي اللقاء الآخر، لم يشفع الفوز الكبير الذي حققه الفتح الرباطي 5/0، على السالمية، في حصول الفريق المغربي على تذكرة التأهل.

 

وافتتح نوفل الزرهوني التسجيل للفتح في الدقيقة 41، ثم أضاف زميله أيوب سكومة الهدف الثاني، في الدقيقة 45.

 

وعزز لمين دياكيتي تقدم الفريق المغربي، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 50، ليضيف زميلاه ربيع حريمات ومحمد بادموسي، الهدفين الرابع والخامس، في الدقيقتين 79 و90.

مجموع المشاهدات: 7202 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبد المجيد
الركراكي طمع في اصطياد عصفورين بحجر واحد فلم يتمكن من اي واحد لا هو بالبطولة العربية ولا الصف الثالث بالبطولة الوطنية نقص التجربة
مقبول مرفوض
0
2018/05/27 - 11:54
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة