الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | 15 ألف درهم للاعبي أولمبيك خريبكة من أجل هزم المغرب التطواني

15 ألف درهم للاعبي أولمبيك خريبكة من أجل هزم المغرب التطواني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
15 ألف درهم للاعبي أولمبيك خريبكة من أجل هزم المغرب التطواني 15 ألف درهم للاعبي أولمبيك خريبكة من أجل هزم المغرب التطواني
 

 يسعى المغرب التطواني لاستعادة نغمة الانتصارات عقب مباراتين اكتفى فيهما بالتعادل حين يستضيف أولمبيك خريبكة المتعثر بعد غد الأحد ضمن الجولة الثامنة والعشرين من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

وفقد المغرب التطواني بطل عام 2012 العديد من النقاط في مواجهة أقرب مطارديه الرجاء البيضاوي حامل اللقب الذي تمكن من تقليص الفارق بينهما من 13 نقطة إلى ست نقاط وله مباراة مؤجلة مستفيدا من عدم فوز التطواني سوى في مباراة واحدة في آخر ستة لقاءات وهو ما سيزيد من اهمية المباراة التي سيحتضنها استاد سانية الرمل بمدينة تطوان.

ويتوقع ان تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا مع سعي الجماهير المحلية لتدعيم الفريق خاصة وان خريبكة سيخوض اللقاء وهو منتشي بانتصارين متتاليين عززا من آماله في الابتعاد عن منطقة الهبوط.

ولا يزال الفريق في المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة وله مباراة مؤجلة.

وخصصت إدارة أولمبيك خريبكة منحة مالية تبلغ 15 ألف درهم (1848 دولارا) لكل لاعب من أجل تحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في مواجهة المغرب التطواني الذي وعد لاعبيه بمنحة مالية ضخمة في حال الفوز باللقب المحلي الذي يؤهل للمشاركة في كأس العالم للأندية 2014 التي ستقام نهاية العام الجاري بالمغرب.

وانعش الرجاء البيضاوي اماله بشكل كبير في الدور الثاني للبطولة الا ان المهمة ستكون صعبة عندما يحل ضيفا على المغرب الفاسي أحد الفرق المهددة بالهبوط والذي يملك 27 نقطة متقدما بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط.

وسيغيب عن صفوف الرجاء صانع ألعابه وقائده محسن متولي بسبب حصوله على اربعة إنذارات لكن هناك امكانية لمشاركة عصام الراقي بعد تعافيه من الاصابة وكذلك الحال بالنسبة المهاجم عبد الكبير الوادي.

ويسعى الدفاع الحسني الجديدي لتحقيق فوزه الأول في سابع مباراة له على التوالي عندما يستضيف على ملعبه بالجديدة ضيفه المتعثر جمعية سلا صاحب المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة والذي يراهن على عودة صانع ألعابه يوسف الكناوي.

واشتكى الجزائري عبد الحق بن شيخة مدرب الدفاع الجديدي من تلقي شباك فريقه لاهداف في اللحظات الاخيرة للمباراة الرابعة على التوالي مثلما حدث أيضا في مباراته الإفريقية أمام الأهلي المصري التي فاز فيها 2-1 لكنه ودع منافسات كأس الاتحاد الافريقي.

ويستضيف الكوكب المراكشي صاحب المركز الثالث برصيد 46 نقطة من 27 مباراة ضيفه شباب الريف الحسيمي الذي يحتل المركز العاشر برصيد 32 نقطة يوم الاثنين المقبل.

وفي بقية مباريات الجولة يلعب الوداد البيضاوي مع وداد فاس و يلتقي حسنية أغادير مع الجيش الملكي ويواجه الفتح الرباطي منافسه نهضة بركان ويلعب أولمبيك أسفي في مواجهة النادي القنيطري.

مجموع المشاهدات: 2309 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة