الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | التعادل يتوج رسميا المغرب التطواني بلقب البطولة الاحترافية

التعادل يتوج رسميا المغرب التطواني بلقب البطولة الاحترافية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التعادل يتوج رسميا المغرب التطواني بلقب البطولة الاحترافية التعادل يتوج رسميا المغرب التطواني بلقب البطولة الاحترافية
 

 

أخبارنا المغربية : ع. الوزاني

يحتاج فريق المغرب التطواني لتحقيق نتيجة التعادل فقط خلال مقابلة القمة التي تجمعه اليوم بالرجاء البيضاوي، لحساب الجولة 29 من البطولة الاحترافية، من أجل التتويج رسميا بلقب البطولة.

و في حالة تعادله سيرفع الفريق التطواني رصيده الى 56 نقطة، وسيحافظ على فارق الـ3 نقاط عن مطارده الرجاء البيضاوي (53 نقطة)، و هو ما سيعلنه متوجا باللقب حتى في حال خسارته أمام  نهضة بركان في الجولة الاخيرة و فوز الرجاء على  أولمبيك آسفي.

و بحسب قوانين  الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اذا تساوى الفريقين في عدد النقاط سيتم اللجوء إلى النسبة الخاصة، أي نتيجة مباراة الذهاب التي آلت للماط بهدف لصفر و نتيجة الاياب التي ان انتهت بالتعادل ستمنح التتويج رسميا لتطوان.

مجموع المشاهدات: 2817 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | driss
خبر غريب عجيب فهدا الامر يعرفه الجميع و لا حاجة لان يتحمل العهدة اي احد التعادل يجعل بين الفريقين 3 نقط ادا خسر المغرب التطواني المقابلة القادمة و ربحت الرجاء سيتعادلان في النقط لكن بالعودة للمقابلات بينهم ستكون الاسبقية للتطوانيين لانه في حالة تساوي فريقين يتم اللجوء للنسبة الخاصة ( الدهاب mat 1-0 rca ) ( الاياب تعادل مفترض ). و في حالة تساوي ثلاث فرق نلجا للنسبة العامة.
مقبول مرفوض
0
2014/05/18 - 12:42
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة