الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بطل المغرب يودع مبكرا مسابقة كأس العرش على يد الفتح الرباطي (فيديو)

بطل المغرب يودع مبكرا مسابقة كأس العرش على يد الفتح الرباطي (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بطل المغرب يودع مبكرا مسابقة كأس العرش على يد الفتح الرباطي (فيديو) بطل المغرب يودع مبكرا مسابقة كأس العرش على يد الفتح الرباطي (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

 

توقفت رحلة حامل لقب البطولة، المغرب التطواني، في مسابقة كأس العرش عند دور سدس عشر النهاية، بعد هزيمته مساء السبت بملعب سانية الرمل أمام فريق الفتح الرباطي، بهدفين لواحد بعد التمديد في مباراة اياب الدور المذكور.

وكان الفريق المضيف سباقا للتسجيل بواسطة مدافعه المهدي الخلاطي من ضربة رأسية في الدقيقة 33 بعد تنفيذ ركنية، قبل أن يعادل الفريق الرباطي الكفة عشر دقائق بعد ذلك بواسطة آدم النفاتي بعد مجهود فردي رائع مستغلا خطأ فادح من المدافع انس المرابط.

و نجح  البديل يوسف سكور في احراز هدف التأهل في الدقيقة 111 للفتحيين بعد لجوء الفريقين الى الاشواط الإضافية.

و عانى الفريق التطواني من غيابات مؤثرة في خط وسط الميدان الدفاعي و يتعلق الامر بأحمد جحوح ونصير الميموني للإصابة و الوافد الجديد أنوار حدوير بسبب وعكة صحية.

و ضيع محسن ياجور فرصة سانحة للتسجيل بعد انفراد صريح بالحارس بادة قبل تسجيل الهدف الاول للماط، و يلاحظ من خلال تحركات المهاجم السابق للرجاء في الملعب أنه لم ينسجم بعد مع منظومة لعب الفريق التطواني.

و كانت نتيجة مباراة الذهاب الأربعاء الماضي بالرباط قد آلت الى  التعادل الإيجابي (1-1).

نهاية المباراة شهدت قيام المدرب وليد الركراكي ومساعده بحركة لارياضية ضد الجماهير التطوانية التي عبرت عن غضبها من هذا التصرف، كما أن  مدرب الماط ومساعده قاطعا الندوة الصحفية احتجاجا على مثل هذه التصرفات.


شاهد ملخص المباراة من هنا

مجموع المشاهدات: 3439 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبد الله
اذا كان حامل اللقب يلعب بهذه الطريقة الهزيلة اذن الكرة المغربية متاخرة عن العالم باسره احسست بالنوم عندما كنت امطر اليها في التلفاز
مقبول مرفوض
2
2014/08/30 - 11:57
2 | dima hader
ma3raftch 3lach mni raja ola lwidad mni kaydiw lbotola makatgoloch batal lmaghrib katgolo gher fari9 raja aw lwidad 3lach za3ma hit mwalfin idiwha katjikom 3adiya hhhhhhh
مقبول مرفوض
0
2014/08/31 - 09:54
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة