الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | نبيل الداودي يرد عبر "أخبارنا" على من يتهمه بالثراء المشبوه

نبيل الداودي يرد عبر "أخبارنا" على من يتهمه بالثراء المشبوه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نبيل الداودي يرد عبر "أخبارنا" على من يتهمه بالثراء المشبوه نبيل الداودي يرد عبر "أخبارنا" على من يتهمه بالثراء المشبوه
 

أخبارنا المغربية ـ مريم الشملالي

 

استغرب اللاعب المغربي نبيل الداودي المحترف بالدوري الاماراتي لانتشار بعض الاشاعات بين الجماهير المغربية التي اتهمته بالمتاجرة في نشاط مشبوه. 

 

و تناقل مؤخرا نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، صورة للاعب المغربي بسيارته الجديدة الخارقة من نوع لامبورغيني و التي يبلغ ثمنها 200 مليون، لتنضاف الى سلسلة السيارات التي يتوفر عليها اللاعب من أجود الماركات العالمية، حيث تناسلت التعليقات على صفحة اللاعب متهمة اياه بالثراء الفاحش عن طريق المتاجرة في المخدرات.

 

و قال الداودي في اتصال هاتفي مع موقع أخبارنا من دبي، أن احترافه بالامارات في سن مبكر ساعده على تحسين ظروفه المادية مؤكدا أنه في أول عام احترف به بنادي  الامارات سنة 2008 كان يتقاضى مبلغ 45 مليون سنتيم شهريا.

 

و أوضح اللاعب أنه استثمر أمواله في انجاز مشاريع مختلفة بالمغرب من مطاعم و مقاهي و مشاريع أخرى، كما أنه تلقى منح مالية كبيرة بعد احرازه لالقاب محلية رفقة فريق الامارات و المشاركة في كأس آسيا، حيث تسلم مكافأة بقيمة 700 مليون قبل انتقاله للعب بالدوري المغربي رفقة المغرب التطواني دون مقابل على حد قول اللاعب.

 

و أكد الداودي أنه مستعد لمواجهة متهميه بالحجح و الوثائق التي تؤكد سلامة ثروته من المتاجرة في أي نشاط مشبوه.


و يعتبر الداودي الذي يعرف بأخلاقه العالية و طيبة قلبه، من أكرم اللاعبين المغاربة حيث وزع العام الماضي اكثر من 2000 قميص مجانا على الجمهور المغرب التطواني  المتوجه لمساندة الفريق في مواجهة الرجاء.

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 13592 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | ولد الكريان
الحضية
الا تحضيتي اخاي نبيل غير حط سلاح الخوت حضين الناس وخا خارج لبلاد و ما بالك بالي في البلاد اللهم سلم سلم
مقبول مرفوض
7
2014/09/19 - 11:36
2 | Wald L9arya
قصة نبيل الداودي كما يحكيها أبناء حيه: عائلة نبيل الداودي سكنها الأصلي بقرية أولاد موسى سلا, لديهم منزل بسكتور5 (حي الفلاح) عندهم مرأب أسفل المنزل تقريبا 120 متر مربع يأجرونه كقاعة للأعراس وللمرشحين في الإنتخابات لعقد التجمعات ومن بينهم أخطبوط التجمع الوطني للأحرار السنتيسي وكان هو من توسط لنبيل للعب في الجمعية السلاوية بعدما كان يلعب مع فريق حي يدربه شخص يدعى عزيز يقوم بإصلاح الأجهزة الإلكترنية رغم أن العديد من أبناء حيه يفوقونه مهارة في كرة القدم لكن ليس لهم قاعة ليؤجروها لأمثال السنيسي حتى ينالو فرصتهم لإبراز موهبتهم!
مقبول مرفوض
1
2014/09/20 - 02:55
3 | تطواني
لا تهتم
لا تهتم بم يشاع عنك أخي نبيل الداودي أنا تطواني، و لم ألتق بك قط ، ولكن و من خلال تتبعي لفريق المغرب التطواني أعرف أنك إنسان ذو ذماتة أخلاق، و خلال مقامك بتطوان لم نلحظ منك أي سلوك خارج النص. و شاهدنا كيف ساهمت في تتويج الماط بالبطولة بالرغم من أنك لم تكن تشارك في التشكيلة اﻷساسية و حسب رأيي الشخصي ؛لم تمنح لك الفرصة كاملة، و مع ذلك لم يصدر منك أي رد فعل سلبي ،و شاهدنا كيف درفت الدموع يوم التتويج، و إن دل ذلك عن شيء فإنما يدل عن نبلك و حسن تربيتك و درس لبعض أشباه المحترفين المغاربة الذين فاحت رائحة فضائحهم في كل مكان. لا عليك يا نبيل ،الله يكثر من خيرك و لاتنس زاد اﻵخرة.
مقبول مرفوض
1
2014/09/20 - 09:31
4 | ANAS
BESAHTEK
A SIDI BESAHTEK OULLAH IZIDEK.
مقبول مرفوض
1
2014/09/20 - 11:27
5 | ami
TBIRGUIGUE
Dans ce pays malheureusement, il n' ya que jalousie et escroquerie de toute sorte. c'est pour cette raison que ces mécréants ont du mal à imaginer un homme sérieux faire fortune honnêtement. car jusqu'à maintenant et dans leurs esprit pour faire fortune il faut être corrompu, un voleur ou un escroc. Voilà pourquoi ce joueur est l'objet de telles attaques. ces marocains n'ont pas ou ne veulent pas comprendre qu'on peut être riche par le travail , la persévérance et l’honnêteté et que la richesse n'est pas simplement matérielle.
مقبول مرفوض
0
2014/09/20 - 02:23
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة