الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الوداد يعود بالتعادل من تطوان و لسان حاله يقول : كان بالامكان أفضل مما كان !

الوداد يعود بالتعادل من تطوان و لسان حاله يقول : كان بالامكان أفضل مما كان !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من صفحة الـMAT على الفايسبوك من صفحة الـMAT على الفايسبوك
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني (تطوان)

 

 

أنهى التعادل السلبي قمة مباريات الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية، بين المغرب التطواني والوداد البيضاوي،  التي جرت مساء السبت بملعب سانية الرمل بحضور أزيد من 12 ألف متفرج، ثلثهم من أنصار الفريق الزائر.

 

و كان الفريق التطواني الاكثر سيطرة على الكرة في الشوط الاول حيث اتيحت له فرصتين  واضحتين لاحراز هدف السبق، الاولى في الدقيقة 8 عن طريق ياجور الذي تسلم كرة داخل الصندوق لكنه سددها فوق المرمى، و الثانية في الدقيقة 24 بواسطة الهردومي الذي سدد بتركيز صوب المرمى لكن الحارس عقيد أبعد الكرة الى الزاوية.

 

مع بداية الجولة الثانية تلقى أصحاب الارض ضربة قوية بعد طرد المدافع المهدي الخلاطي من طرف الحكم بولحواجب، ليركن فريق المدرب عزيز العامري للدفاع أمام الزحف الودادي الذي تحرك في محاولة لاستغلال النقص العددي.

 

و عزز المدرب توشاك جبهته الهجومية باشراك كل من الهجهوج  و أصوفي، اللذين كانا قريبين من توقيع هدف الانتصار في أكثر من مرة لولا براعة الحارس التطواني اليوسفي و استماثة المداف فال الذي أنقذ مرماه من هدف محقق في اللحظات الاخيرة. 


ورغم الغيابات المتعددة في صفوف الوداد كالعمراني و رابح والحارس بنعاشور و الكرتي والأرجنتيي جوستافو، لكنه بالنظر لمعطيات المباراة يمكن القول أن الوداد أضاع نقطتين ثمينتين في مشوار الصراع على اللقب خاصة انه سيواجه غريمه الرجاء الاسبوع المقبل في مباراة الديربي.


من جانبه الفريق التطواني المقبل على المشاركة في الموندياليتو، لا زال يتخبط في أزمة النتائج بالدوري المحلي، رغم التغييرات التي قام بها المدرب العامري في التشكيلة، حيث اعاد كل من كرادا و ياجور الى التشكيل الرسمي بعد أن لزما مقاعد البدلاء في المباريات الماضية، كما لعب لاول مرة بثلاثة مدافعين (ابرهون - فال - خلاطي)، بعد أن اعتاد اللعب بالظهيرين لمرابط و زريوح أو بوشتة.

 

و عقب هذا التعادل، رفع الفريق البيضاوي رصيده الى 17 نقطة في الصدارة، بينما بلغ الفريق التطواني (حامل اللقب) إلى النقطة 13 وارتقى إلى المركز الرابع مؤقتا الى حين استكمال باقي لقاءات الدورة.

مجموع المشاهدات: 2659 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة