الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | هذا ما وعد به بادو الزاكي الجمهور المغربي في مباراة الأوروغواي

هذا ما وعد به بادو الزاكي الجمهور المغربي في مباراة الأوروغواي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما وعد به بادو الزاكي الجمهور المغربي في مباراة الأوروغواي هذا ما وعد به بادو الزاكي الجمهور المغربي في مباراة الأوروغواي
 

صرح الناخب الوطني السيد بادو الزاكي أن أسود الأطلس سيلعبون "مباراة كبيرة" أمام أوروغواي، خلال اللقاء الذي سيجمع بين المنتخبين، يوم السبت المقبل على أرضية ملعب أكادير الكبير (الساعة السابعة مساءا).

 وقال السيد الزاكي، خلال لقاء صحفي أمس الاثنين بأكادير، "إن أوروغواي فريق عالمي يمزج في لعبه بين القوة البدنية والمؤهلات التقنية ما سيضع النخبة الوطنية أمام محك حقيقي، لكننا سنلعب مباراة كبيرة".

وأوضح أن الأمر يتعلق بنوع المباريات "التي ستجعلنا نستخلص الكثير من الاستنتاجات والعبر، لاسيما بعد كل ما بذلنا من جهود"، معتبرا أن مباراة من هذه النوع كفيلة بالكشف عن الكثير من الدروس.

وأكد أنه، باستثناء اللاعبين مروان الشماخ ومانويل داكوستا الذين يغيبان عن التشكيلة الحالية بسبب الإصابة، يبقى اختيار بقية اللاعبين الرسميين ال25 من "اختيارات الناخب وحده"، مضيفا أن عددا آخر من اللاعبين ممن أدرجت أسماؤهم ضمن قاعدة بيانات سيتم استدعاؤهم في وقت لاحق بناء على جاهزيتهم.وفي انتظار صدور قرار محكمة التحكيم الرياضية بشأن تعليق مشاركة المغرب في منافسات الكأس الإفريقية خلال دورتي 2017 و2019، اعتبر أن هذا القرار "أضر بالناخب الوطني كما باللاعبين الذين حرموا من التطور واللعب والعطاء"، مشددا على "ضرورة التعامل في غضون ذلك مع الواقع، أي ضمان التأهل إلى مونديال 2018 بروسيا".

وخلص إلى أن "أحسن رد اعتبار للمنتخب الوطني هو ضمان تأهله في إقصائيات المونديال القادم بفضل الاستثمار الأمثل لتاريخ المغرب الكروي ولسمعته الدولية، كما لما يمتلكه من قدرات بشرية و مادية ولوجيستيكية".

مجموع المشاهدات: 6448 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
الاحساس بالدونية رغم الميزانية الضخمة المرصودة
المدربون الكبار يطمحون الى الفوز بالكأس وليس التأهل الى نهائياته
مقبول مرفوض
-1
2015/03/24 - 05:31
2 |
الطريق لا زال طويلا ،وانت لا زلت تبحث عن تشكيلة قارة،ولم تجد بعد اللاعبين الذين يمكن الاعتماد عليهم،رغم ان هناك بعض المواهب في مختلف البطولات الأوروبية،لكن لم تنادي عليهم ،وخاصة في البطولة الهولندية،مثل ،تغويني،واشهار، ويونس المختار،وزياخ،وغيرهم،لابد من المنادات عليهن قبل فوات الاوان،على الأقل جرب
مقبول مرفوض
0
2015/03/25 - 10:01
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة