الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | المنتخب المحلي المغربي يهزم نظيره الكونغولي بثنائية (الفيديو)

المنتخب المحلي المغربي يهزم نظيره الكونغولي بثنائية (الفيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المنتخب المحلي المغربي يهزم نظيره الكونغولي بثنائية (الفيديو) المنتخب المحلي المغربي يهزم نظيره الكونغولي بثنائية (الفيديو)
 

تفوق المنتخب الوطني المغربي للمحليين على نظيره الكونغولي المعزز بلاعبين محترفين بهدفين للاشيء في المباراة الودية في كرة القدم التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء .

 

وسجل الهدف الأول للمنتخب الوطني لاعب فريق المغرب التطواني، عبد العظيم الخضروف في الدقيقة 26 ، قبل أن يضاعف زميله، نجم نادي شباب أطلس خنيفرة، محمد أوناجم، الحصة بهدف ثاني في الدقيقة 89.

 

وتدخل هذه المباراة في إطار استعدادات أشبال المدرب الوطني امحمد فاخر للمباراة الهامة التي ستجمعهم بمنتخب تونس والمؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للمحليين التي ستقام برواندا مطلع العام المقبل 2016 .

 

وتنتظر المنتخب المحلي مباراة ودية ثانية أمام منتخب بوركينا فاصو يوم الإثنين المقبل على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء.

 

وتعد هذه المباراة رابع لقاء إعدادي يخوضه المنتخب المغربي، منذ تعيين فاخر مدربا له يوم ثاني ماي الماضي، بعد الأول والثاني اللذين فاز فيهما على منتخبي تشاد (3-0) بالجديدة، وموريتانيا (5-0) بالدار البيضاء ، والثالث الذي تعادل فيه سلبا مع منتخب رواندا بمدينة فاس.



 
مجموع المشاهدات: 2570 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
انا ماشفتش الماتش و لكن اللقطات ذكرتني بأهداف الزمن الجميل
مقبول مرفوض
0
2015/03/27 - 10:10
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة