الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | هذا ما قاله مدرب الاوروغواي عن منتخب المغرب

هذا ما قاله مدرب الاوروغواي عن منتخب المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما قاله مدرب الاوروغواي عن منتخب المغرب هذا ما قاله مدرب الاوروغواي عن منتخب المغرب
 

أكد مدرب منتخب الأوروغواي لكرة القدم، أوسكار طاباريث، أن المباراة الودية التي ستجمع، مساء يوم غد السبت على أرضية ملعب أكادير الكبير (الساعة السابعة مساءا)، بين منتخب "لاسيليستي" و أسود الأطلس "تكتسي أهمية قصوى" لكونها ستضم لاعبين محترفين يلعبون، في معظمهم، ضمن أندية بالخارج.

 

وأوضح السيد طاباريث، خلال لقاء صحفي مساء اليوم الجمعة بملعب أكادير، أن فريق بلاده "سيكون ممثلا بتشكيلته الرسمية ضمن هذا اللقاء الذي يكتسي بنظرنا أهمية قصوى"، مؤكدا أن هذا النزال "يمثل فرصة لنلعب بفريقنا الكامل ضد منافس نكن له كل الاحترام والتقدير".

 

وأبرز أن هذا اللقاء ضد المنتخب المغربي، "الذي يشهد تحسنا"، يأتي في وقت مناسب، أي قبيل المباراة الودية التي ستجمع، في 6 يونيو المقبل، بين منتخب الأوروغواي و نظيره من غواتيمالا في إطار التحضيرات لإقصائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

 

و قال "إني وبشكل موضوعي أحترم المنتخب المغربي الذي تابعت مباراته ضد كينيا و أعتقد أنه من المهم لنا أن ننازل فرقا أخرى من بقية القارات من خارج القارة الأمريكية".

 

وأضاف أن المنتخب المغربي يعد من بين أفضل المنتخبات بشمال إفريقيا، مثلما تشهد بذلك مشاركاته المتعددة في منافسات كأس العالم، معتبرا أن "لكل فريق مميزاته الخاصة ولا يمكننا بالتالي الحديث عن فريق قوي وآخر ضعيف".

 

وبشأن الخروج المبكر لمنتخب بلاده خلال مونديال 2014، اعتبر السيد طاباريث أن منتخب الأوروغواي، التاسع في التصنيف الأخير للفيفا، فريق عالمي عرف تطورا هاما، مضيفا أن "ما حدث في البرازيل لن يتكرر بالضرورة".

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه المقابلة الودية ضد المنتخب الوطني المغربي تندرج في إطار استعدادات منتخب "لاسيليستي" لمنافسات كأس أمريكا التي ستستضيفها الشيلي سنة 2015، واستعدادات منتخب أسود الأطلس للاستحقاقات القادمة.

مجموع المشاهدات: 5047 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة