الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل أمام غينيا و معضلة اهدار الفرص مستمرة (فيديو)

المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل أمام غينيا و معضلة اهدار الفرص مستمرة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل أمام غينيا و معضلة اهدار الفرص مستمرة (فيديو) المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل أمام غينيا و معضلة اهدار الفرص مستمرة (فيديو)
 

 تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مع نظيره الغيني بهدف لمثله في المباراة الدولية الودية، التي جمعت بينهما مساء يوم الاثنين، على أرضية الملعب الكبير بمدينة أكادير "أدرار".

وكان منتخب غينيا سباقا لافتتاح التسجيل بواسطة محمد ياتارا في الدقيقة 20، غير أن عمر قادوري أدرك، ثلاث دقائق بعد ذلك، هدف التعادل للمنتخب المغربي عن طريق ضربة جزاء (د 23). 

وتندرج هذه المباراة، التي حضرها جمهور لابأس به وأدارها طاقم تحكيم من السينغال بقيادة ماغين نداي، في إطار استعدادات المنتخبين المغربي والغيني للاستحقاقات القادمة وعلى رأسها التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018، خاصة المنتخب المغربي الذي سيواجه منتخب غينيا الاستوائية برسم إياب الدور التمهيدي الأول لتصفيات المونديال.

 

و شهدت المباراة تواصل معضلة اهدار الفرص السانحة للتسجيل خاصة فرصتين في الشوط الثاني عبر عبد الرزاق حمد الله  الذي تلقى تمريرة على طبق من محسن ياجور ، لكنه تباطئ في التسديد ، و بعدها انفراد لعمر القادوري الذي سدد مكان وقوف الحارس الذي تصدى للكرة فعادت نحو ياجور لكنه فشل في ايداعها الشباك .


وهي ثاني مباراة إعدادية يخوضها المنتخب المغربي في أسبوع الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد الأولى الجمعة الماضي على أرضية نفس الملعب والتي خسرها بهدف دون رد أمام منتخب الكوت ديفوار (بطل إفريقيا)، بينما نجح منتخب غينيا في الفوز على نظيره الجزائري في عقر داره في مباراة مماثلة (2-1). 


مجموع المشاهدات: 4346 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | إدريس
ماعنداش فريق قادر على المنافسة القارية والدولية
اللي عندو عندو
مقبول مرفوض
18
2015/10/12 - 06:10
2 |
HANA ANDNA TARI5A BARSLONA BIIIIS B
مقبول مرفوض
-2
2015/10/12 - 06:59
3 | ياسين
الكرة المغربية سئمت هدر الأموال لأنها تحتاج إلى رجال
ماذا ننتظر من لاعب لا يجيد تكلم لغته الأم ، لا يعرف خبايا دارجته العزيزة، لم يلعب في شوارع وأزقة وطنه التي تنمي عزة الدفاع عن قميص وطنه الغالي، لم يجرب لعب الكرة بالاقدام الحافية، أو بصنادل حلومة ، لم يلعب في الملاعب دات الأرضية السيئة. طبعاً اللعب والخوف على أقدامه الباهظة الثمن. أريد أن أعرف مقدار الأموال التي صرفت في العشر سنوات الأخيرة من أجل تطوير الكرة المغربية؟
مقبول مرفوض
-18
2015/10/12 - 07:04
4 | Bentaja
Hchomà
Hadchi hchoma ou 3ar
مقبول مرفوض
0
2015/10/13 - 02:50
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة