الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | رسميا .. هذا موعد مواجهتي الأسود المقبلتين أمام الكونغو برازافيل و ليبيا

رسميا .. هذا موعد مواجهتي الأسود المقبلتين أمام الكونغو برازافيل و ليبيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رسميا .. هذا موعد مواجهتي الأسود المقبلتين أمام الكونغو برازافيل و ليبيا رسميا .. هذا موعد مواجهتي الأسود المقبلتين أمام الكونغو برازافيل و ليبيا
 

يدخل المنتخب الوطني الأول تجمعا إعداديا بمدينة مراكش بداية من الإثنين 23 ماي الجاري استعدادا للمباراة الرسمية التي ستجمع الأسود بالمنتخب الليبي في إطار الجولة الخامسة عن المجموعة السادسة من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2017 بالغابون.

 

 وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم قد حدد يوم الجمعة 3 يونيو 2016 موعدا للمباراة التي ستجمع بين منتخب ليبيا والمنتخب الوطني المغربي على أرضية ملعب رادس بالعاصمة تونس على الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لدولة تونس (نفس التوقيت المغربي).

 

من جهة أخرى، سيجري المنتخب الوطني الأول مباراة ودية أمام منتخب الكونغو برازافيل يوم السبت 28 ماي بالملعب الكبير لطنجة، حيث سينتقل الأسود لمدينة طنجة في 27 ماي والعودة إلى مدينة مراكش بعد المباراة مباشرة.

مجموع المشاهدات: 5419 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | wasiss
يا سعيد أشاطرك الراي ان شاءالله يسمح لنا الأسود و الأفناك و الأسود الجموحة والدببةونسور قرطاج والفراعنة وووووووويوم القيامة الأنسب ايداع ملف لتكوين نقابة تدافع عن هذه الفيئة ورد الاعتبار لها جراء السطو على مسمياتها .
مقبول مرفوض
-1
2016/05/07 - 06:07
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة