الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | المنتخب المغربي ينسحب من دوري باسبانيا بسبب علم "البوليساريو"

المنتخب المغربي ينسحب من دوري باسبانيا بسبب علم "البوليساريو"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المنتخب المغربي ينسحب من دوري باسبانيا بسبب علم "البوليساريو" المنتخب المغربي ينسحب من دوري باسبانيا بسبب علم "البوليساريو"
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط 

أفادت الجامعة الملكية  المغربية لكرة القدم، عبر موقعها الرسمي، أن المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة، انسحب  من الدوري الودي "كوتيف ألكوديا" بإسبانيا، احتجاجا على الخطأ الفادح الذي وقعت فيه اللجنة المنظمة، بعدما تم رفع لوحة لما يصطلح عليه بالجمهورية الصحراوية الوهمية خلال حفل الافتتاح بطولة أقل من 13  سنة التي تقام بملاعب موازية لبطولة اقل من 20 سنة التي يشارك فيها المنتخب المغربي.

و بمجرد أن وقعت اللجنة المنظمة في هذا الخطأ الفادح، احتج الوفد المغربي بشدة عليها، لاسيما أنها أخلت بالعقد الذي يجمعها بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

و رغم أن اللجنة المنظمة للدوري الودي "كوتيف ألكوديا" قدمت اعتذارا رسميا وعبرت عن عميق اسفها على هذا الخطأ، الا ان الوفد المغربي قرر الانسحاب من هذه البطولة وعدم المشاركة فيها.

مجموع المشاهدات: 12560 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مغاربة الصد والهجوم
كل يدافع من موقعه والله اكبر المغرب في صحرائه
لايوجد في المفاهيم الدولية شيء اسمه خطا مقصود بل ان روائح دولارات اللقطاء وتجويع الشعب الخزائري ازكمت الانوف وخيرا فعل المغرب ويجب تتبع الموقف ديبلوماسيا حتى يعرف السبب الذي يعد استفزازا خطيرا يمس وحدة المغرب او على المغرب ان يرد بالمثل اما النبش في قضية سبتة ومليلية وقضية كاتا لونيا
مقبول مرفوض
9
2016/07/25 - 07:15
2 | شمشاطي عبدالرحيم
رسالة إلى من يهمه الأمر
نتمنى من الله تعالى ان يجد الرئيس بوتفليقة من يعينه على قراءة هذا النبأ حتى يفيق من سباته ويعرف بأن الوحدة الترابية للمملكة غير قابلة للمساومة لدى كل المغاربة صغيرهم وكبيرهم واذا استوعبه فاليبلغه للأقزام التي دأب علىتربيتها منذ1975الى الآن بدون أن ينال حبةرمل واحدة لأن المغرب ملكا وحكومة وشعبا صخرةلاتتكسر.
مقبول مرفوض
7
2016/07/25 - 07:36
3 | محارب
الحقيفة
السلام عليكم اخواني المغاربة الأحرار لقد سئمنا من كثرة الكلام حول صحرائنا الغالية نحن فوقها جالسين وعليها مدافعين احب من أحب وكره من كره، لقد حررناها بعزيمتنا ورسالتها تحت قيادة ملكنا المغفور له الحسن الثاني ووارث سره الهمام محمد السادس نصره الله، لقد حاربنا أعداء وحدتنا الترابية بقيادة الجزائر_ليبيا_كوبا - و.... ،لقد صمدنا وصبرنا كثيرا وتعرضنا لعدة أحداث لا تنسى ولهايعرفها إلا من عاشها خاصة سنة 75_76-77-78-79_80...89 الله يرحم شهداءنا الذين سقطوا ابطالا مدافعين عن وطنهم ولفتوا دروسا للاعداء لن ينسونها ابدا فهناك كل معارك منهامعركة امكالةوالوركزيز بالزاك والسمارة وحوزة واجديرية والتفارتي وكلتة تموت وبكراع ورأس الخنفرة والحكونية وابطيح و...... هذه المعارك كلها شاركت فيها واعرف جيدا ما تكبدت الأعداء وما زلنا صامدون تحت شعارنا الخالد الله الوطن الملك ونحن جنود مجند ون وراء باء ما الهمام جلالة الملك حفظه الله راجين من الله ان يحفظه ويرعاه امين. راجين منه أن يلتفت لهذه الشريحة التي أدت واجبها الوطني وتركوهامهمشة تعيش تحت الفقر والإهمال. وما زلنا مستعدين لحمل السلاح والدفاع عن وطننا الحبيب عاش الملك عاش الجيش المغربي البطل.
مقبول مرفوض
1
2016/07/26 - 01:14
4 | ماطن مغربي حر : ع الجيﻻلي من الجديدة
الصحراء المغربية الحرة
اخواني المغاربة ﻻبد ومن الواجب علينا التريث فيما يتعلق ما يكتب ويسمع ويروج حول اراضينا الجنوبية .الكلاب تنبح والقافلة تمر . فلنترك المسؤولين في الحكومة المغربية يتحركون دبلوماسيا ودوليا في هذا الشان .وما علينا نحن الشعب اﻻ ان نتابع الموضوع باليقضة والحكمة والتبصر الى ان ياتي الله سبحان بالنصر للمملكة المغربية التي تتعامل مع اﻻحداث طبقا للشرعية الدولية ﻻ بالفوضى .
مقبول مرفوض
0
2016/07/26 - 08:08
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة