الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | اقصاء المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة من تصفيات كأس أفريقيا

اقصاء المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة من تصفيات كأس أفريقيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اقصاء المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة من تصفيات كأس أفريقيا اقصاء المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة من تصفيات كأس أفريقيا
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط 

انهزم المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة بالضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 أهداف مقابل 2 في المباراة التي جمعته مساء اليوم الأحد 21 غشت 2016 بالمنتخب الغيني.

وتدخل هذه المباراة التي قادها الحكم المصري "محمود أحمد محمد بسيوني" لحساب إياب الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا المزمع إقامتها بمدغشقر العام المقبل.

وكان الوقت الأصلي لهذه المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب محمد العبدي بمدينة الجديدة، قد انتهى بنتيجة التعادل هدف لمثله، علما أن لقاء الذهاب الذي أقيم قبل أسبوعين بالعاصمة الغينية كوناكري كان انتهى بنفس النتيجة.

وكان المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة سباقا للتسجيل في مباراة اليوم عن طريق اللاعب عبد الواحد واهيب في الدقيقة 44، قبل أن يعود المنتخب الغيني ويوقع هدف التعادل في الدقيقة 73 بواسطة اللاعب جبريل سيلا.

مجموع المشاهدات: 1725 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مواطن
قانونيا الاقصاء
الاقصاء دائم وملازم للكرة المغربية بسبب سياسة رياضية فاشلة ومدربين بؤساء اغتنوا من للكرة أمثال فاخر ومديح والطاوسي....دون تقديم وخدمة نوعية تطور للكرة المغربية .بالامس عاد فاخر إلى الرجاء وبدأ يتحدث عن انتداب لاعبين وتسريح آخرين وقبله فعل الطاوسي نفس الشيئ والكل يعلم أن الرجاء كانت مدرسة وكانت هي التي تزود المنتخب بالاعببن موهوبين بجانب الوداد والكوديم والجيش والماص والكاك ...
مقبول مرفوض
1
2016/08/22 - 09:56
2 | مبارك البيضاء
الرياضة المغربية بجميع انواعها توجد في حالة إفلاس تام و غير مسبوق. بعد الفضيحة المدوية التي عرفتها المشاركة الاخيرة في البرازيل هاهو المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 17 سنة يقصى هو الآخر من المنافسات على الصعيد الإفريقي. سؤالي هو : ما هي المعايير التي اعتمدتها الجامعة في تعيين المدرب الحالي مديح على رأس هذا الفريق؟؟ ما هي الفرق التي دربها و حقق معها ألقاب : ما هي منجزاته محليا أو قاريا. تقريبا لا شيء. يبدو لي بأن المسؤولين الحاليين على اللعبة الأكثر شعبية في المغرب يحسنون شيئا واحدا ألا وهو : تبدير المال العام. الى متى ستستمر هذه المهزلة التي تعرفها الرياضة في بلادنا وعلى جميع الأصعدة ؟؟
مقبول مرفوض
1
2016/08/22 - 10:08
3 | بيتشو
فوزي لقجع بالإضافة لجل المغاربة لا يعرف لاركيط حق المعرفة.و الحمد لله أن النتائج بدأت تفضح هذا الذي استولى على الكرة المغربية بمكره و ليس بذكائه.
مقبول مرفوض
0
2016/08/22 - 10:29
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة