الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | هيرفي رونار متخوف بعد قرعة الكان : وقعنا في مجموعة صعبة جدًا

هيرفي رونار متخوف بعد قرعة الكان : وقعنا في مجموعة صعبة جدًا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هيرفي رونار متخوف بعد قرعة الكان :  وقعنا في مجموعة صعبة جدًا هيرفي رونار متخوف بعد قرعة الكان : وقعنا في مجموعة صعبة جدًا
 

قال الفرنسي هيرفي رونار المدير الفني للمنتخب المغربي، مساء الأربعاء، إن فريقه وقع في مجموعة صعبة، في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم التي ستقام بالغابون مطلع العام المقبل.

 

وفي تصريح تليفزيوني، قال رونار "لقد وقعنا في مجموعة صعبة جدًا، فهي منتخبات لها اسمها في كرة القدم الإفريقية".

 

وأضاف "كوت ديفوار نعرف قيمته ونجومه، كما أنه بطل النسخة الأخيرة، هذا إضافة إلى أنه يلعب معنا في مجموعة واحدة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018".

 

وأوضح المدرب الفرنسي "توغو يدربه كلود لوروا أفضل مدرب وأكثر من درّب في القارة السمراء، ويعرف جيدًا خبايا كرة القدم الإفريقية".

 

وتابع رونارتصريحاته بالقول "منتخب الكونغو الديمقراطية بلا شك هو منتخب صعب وتطور مستواه بشكل ملحوظ مؤخرًا".

 

وأوقعت القرعة التي جرت مساء الأربعاء في الغابون، المنتخب المغربي بالمجموعة الثالثة بجانب منتخبات كوت ديفوار، وجمهورية الكونغو الديمقراطية، وتوغو.

 

وسبق لمنتخب المغرب أن فاز باللقب الإفريقي عام 1976، ومن قبلها جمهورية الكونغو الديمقراطية عام 1974، بينما فازت كوت ديفوار باللقب مرتين عامي 1992 و2015.

مجموع المشاهدات: 6339 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | الصحراوي
نريد اطار مغربي ونقبل النتيجة
جميع المجموعات صعبة تبرير قبل الاوان اينك يازاكي الدي يتحدى الفرق القوية بالعزيمة هدا المدرب غير صالح انه يخوف الاعبين عوض تشجيعهم
مقبول مرفوض
-1
2016/10/20 - 06:55
2 |
لماذا التخوف من الأن الجامعة تعاقدت مع المدرب الفرنسي من أجل الفوز بكأس افريقياللامم، ( أجمع رأسك يا رونار )لا مجال للمراوغة و اللف والدوران.راه كنفع غير المعقول.
مقبول مرفوض
-1
2016/10/20 - 08:37
3 | معقد
و انت حنا علاش كنخلصوك بالملايين باش تقول لينا هاد الهضرة الخاوية اسيدي ترجل وبين لينا حنة ايديك كفانا من الاعذار هادي صعبة هادي سهلة قهرتونا انت المدرب دير خدمتك ما نرضاوش نخرجو من الدور الاول عاود تاني والله المعين
مقبول مرفوض
2
2016/10/20 - 09:39
4 | محمد
بدينا فالمبررات
قل ما فيدكش وصافي .اميمتي فلوسنا مشاو في الخلا.
مقبول مرفوض
0
2016/10/20 - 09:44
5 | ولد زايو
رونار
سيفعلها هذا الثعلب الشخص الوحيد الذي استطاع ترويض الأسود والمنتخب المغربي سيكون على راس المجموعة بفضل السياسة التي ينهجها السيد رييس الجامعة فوزي لقجع الذي يعيد امجاد الكرة المغربية شيئا فشيئا ورونار سيكون حاضرا في جميع مباريات الأسود لفهمه العقلية المغربية الكروية والله المعين .
مقبول مرفوض
0
2016/10/20 - 11:24
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة