الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | سابقة .. لاعب يقدم "السيفي" من أجل اللعب مع المنتخب المغربي !

سابقة .. لاعب يقدم "السيفي" من أجل اللعب مع المنتخب المغربي !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سابقة .. لاعب يقدم "السيفي" من أجل اللعب مع المنتخب المغربي ! سابقة .. لاعب يقدم "السيفي" من أجل اللعب مع المنتخب المغربي !
 

أخبارنا المغربية  : مروان بنصالح 

في سابقة لم يشهدها المنتخب الوطني لكرة القدم، عرض محترف مغربي عبر وكيل أعماله سيرته الذاتية" CV " على الناخب الوطني هيرفي رونار من أجل الانضمام للمنتخب المغربي في الاستحقاقات القادمة .

و قال موقع صحيفة المنتخب ، أن الأمر يتعلق باللاعب نبيل عكنور ،  البالغ من العمر 23 سنة و الممارس حاليا بالبطولة البولونية ضمن فريق مغمور اسمه كورونا كايلسي .

عكنور سجل هذا الموسم 4 اهداف و 5 تمريرات حاسمة مع فريقه حيث سجل في الجولة الماضية ضد بوغون شيشتين هدفين رائعين ، وقاد فريقه للفوز وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي .

ويحتل فريقه المركز الثامن ب 23 نقطة على بعد 13 نقطة من المتصدر ليجيا غدانسك.

اللاعب المذكور انتقل سنة 2014 الى كورونا قادما من الفريق الثاني لنادي باستيا الفرنسي ، و ظهر معه بشكل لافت هذا الموسم في الدوري البولندي ، حيث باتا مطلوبا بقوة من عدة اندية بولندية و أوروبية .

مجموع المشاهدات: 23516 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | محمد
نسينا للمنتخب حتى إشعار آخر
نحن مع الراية المغربية، مع اللاعب في البطولة الوطنيةالتي أصبحت مند زمن إحترافية ،مع الاطر المغربية التي تمارس التدريب حتى خارج الوطن وضد هدر أموال الجماهير الوطنية .وفي الاخير نسمع: هل عندي العصر السحرية .سيده المهدى فاريا رحمه الله ألهب الملاعب ب70℅ من اللاعبين المحليين حاله حال الزاكي.يطبق عليه قول : ديالي ما بقا ووجهي ما تنقا .بالمناسبة(المذخن عبد مخلص لشركات التبغ لا يتهاون عن دفع عرق جبينه لأسياده)
مقبول مرفوض
3
2016/12/05 - 04:16
2 | Abdellah
على الاقل قدم cv اما من لا cv له ويلعب ما محله من الاعراب?
مقبول مرفوض
5
2016/12/05 - 04:28
3 | جعونة مجبر
الاعب
ما لم يكن في البطولة الفرنسية فليس له اي أمل في اللعب او المشاركة الفعلية لان لعبة رونار ومساعده والمدير التقني الوطني لهم هدف اخر مع وكلاء اللاعبين وهو منح الصفة الدولية للاعبين المنتمين للبطولة الفرنسية المهترءة والضعيفة جدا والتي لا يهتم بها احد سوى اللوبي المفرنس والمستلب وهذا هو مربض الفرس
مقبول مرفوض
0
2016/12/05 - 07:27
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة