الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | السيناريو الوحيد الذي قد يخرج المنتخب المغربي من كـان الغابون

السيناريو الوحيد الذي قد يخرج المنتخب المغربي من كـان الغابون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السيناريو الوحيد الذي قد يخرج المنتخب المغربي من كـان الغابون السيناريو الوحيد الذي قد يخرج المنتخب المغربي من كـان الغابون
 

أخبارنا المغربية : ع. الوزاني

بعد فوزه على المنتخب الطوغولي بـ 3-1 ، بات المنتخب المغربي على بعد خطوة واحدة من التأهل إلى الدور ربع النهائي من كان الغابون ، اذ يؤهله الفوز أمام كوت ديفوار في المباراة الاخيرة ، دون انتظار نتيجة مباراة الكونغو الديموقراطية والطوغو، و سيتأهل ايضا في حال التعادل على اعتبار أنه حتى ان فازت الطوغو على الكونغو ، فان الفريق الوطني يتمتع بأفضلية النسبة الخاصة أمام الطوغو (3-1) ، و يتجاوز الكونغو بالنسبة العامة (فارق الاهداف المسجلة) في حال التساوي بالنقاط، في الوقت الذي سيكون فيه منتخب الفيلة خارج الحسابات.

و قد يقصى المنتخب المغربي من الكان في حال انهزامه أمام كوت ديفوار ، مهما كانت نتيجة مباراة الطوغو و الكونغو الديموقراطية.

و يجري المنتخب المغربي لقاءه الاخير برسم الدور الأول يوم الثلاثاء المقبل ضد منتخب الفيلة انطلاقا من الساعة السابعة مساء بملعب أوييم، فيما تلتقي الطوغو و الكونغو الديمقراطية، في التوقيت نفسه بملعب بورت جونتي.

مجموع المشاهدات: 61317 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Nadir
Rêver
سامحونني لن يذهب المغرب بعيداً،ثلاثون عاماً من الهزائم والإخفاقات،لن ولم تتغير،لست متشائماً،لكن على أرض الواقع يبقى فريق هزيل،دائماً يلعب على الحسابات،منذ أربعين عاماً وطريقته في اللعب لم تتغير،عندما يسجل يتراجع ويتلقى الأهداف،المهم ليس الغد ببعيد وسوف تتذكرونني،فوالله ثم والله لن يتخطى الدور الثاني،هذا إذا نجح بمعجزة في لغة الحسابات ضد ساحل العاج،لاتطبلو وتزمروا كثيراً اليوم لفوز على فريق لم تصله كرة القدم إلا في سنة1974،شعب لايتعدى 7مليون نسمة.
مقبول مرفوض
-10
2017/01/21 - 07:59
2 | عبد المجيد لحمادي
متفائلون بالمنتخب
اصبحنا نطمع في الفوز بالكأس
مقبول مرفوض
3
2017/01/21 - 01:34
3 | سعيد السوسي
نتمنى الفود
لايجب ان نتفائل كثيرا . الكوت دڤوار جد قوية و تلعب لعب واقعي و سوف تتقاتل لانها في خطر . نتمنى الفوز للمنتخب لكن ربما الفوز بعيد المنال .
مقبول مرفوض
-1
2017/01/21 - 08:01
4 | Nejjari El yamani
Je suis sûr qu ils iront loin dans ce can. Inchallah. Beaucoup d espoir placé sur cette sélection. Trés bonne chance et bon courage!
مقبول مرفوض
0
2017/01/22 - 08:33
5 | Nejjari El yamani
sélection Marocaine
J'ai le sentiment qu'ils iront loin ds cette can. Ça sera la surprise. Bonne chance et bon courage les lions.
مقبول مرفوض
-1
2017/01/22 - 08:40
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة