الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | جامعة لقجع تخرج عن صمتها بشأن اعفاء رونار بسبب " فضيحة أخلاقية "

جامعة لقجع تخرج عن صمتها بشأن اعفاء رونار بسبب " فضيحة أخلاقية "

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جامعة لقجع تخرج عن صمتها بشأن اعفاء رونار بسبب  " فضيحة أخلاقية "
 

أخبارنا المغربية : 

أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، بلاغا، لتكذيب ما روج له أحد المواقع الإلكترونية حول  " إعفاء رونار في الساعات القليلة المقبلة على خلفية “فضيحة” أخلاقية مثيرة..؟" ، مؤكدة أن ما تم الترويج له " عار من الصحة " .

وفي ما يلي نص البلاغ : 

تستنكر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ما روج له أحد المواقع الإلكترونية من أخبار زائفة بخصوص الناخب الوطني السيد هيرفي رونار، مستغربة ما قيل في الموضوع.

وتوضح الجامعة أن ما يتم الترويج له عار من الصحة، وأن ما تداوله الموقع الإلكتروني ضرب من الخيال ولا أساس له. بل على العكس من ذلك، لم يتم تسجيل أي شيء يمس بسمعة البعثة المغربية خلال مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالغابون.

وتعلن الجامعة أنها تشجب بقوة محتوى المقال الآنف ذكره، وتؤكد بأنها لن تتوان في اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة في حق من يتجرأ على نشر أخبار كاذبة تهدف إلى زعزعة استقرار النخبة الوطنية.

وتؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الناخب الوطني يمارس مهامه بشكل عادي، ويعمل رفقة طاقمه للإعلان عن لائحة لاعبي المنتخب الوطني الأول تحضيرا للمباراتين الوديتين للأسود نهاية مارس المقبل.

وتهيب الجامعة بكافة وسائل الإعلام، أن تتحرى الدقة في مثل هذه الأخبار التي لا تستند إلى أية أدلة دامغة وتسيء إلى سمعة كرة القدم الوطنية.

مجموع المشاهدات: 51094 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Tango
كانت او لم تكن
فضيحة اخلاقية هل ممكن معرفة محتواها؟
مقبول مرفوض
1
2017/02/21 - 07:39
2 | khalid
باز كدافعو عليه بحال هو معرفتش اش كصوب ولكن جامعة فاقدة الشرعية اش غتسنا منها واش جامعة مكديرش جمع عام ديالها في الوقت المحدد اش غتسنى منها عيطو على البهجة داز في المجلس التئديبي شكون غي حاكم الرئيس على المبلغ ديل الفلوس لي تسرقو من الفيﻻ ديل الدولة ماشي دالو باز والله العظيم اما اطفروه مع هد المدرب والله واخا اجيبو البارصا مع هد العصابة اﻻ طفرناه معندناش مشكيل اللعابة الموشكيل في المسيرين باركين تبدرو فلوس الشعب ولكن الحمد لله عند الله اخلصو كلشي والله حتى اخلصو كلشي
مقبول مرفوض
0
2017/02/21 - 11:05
3 | جعونة مجبر
الشكوك
ليس هناك دخان بلا نار .فعلى جماعة القجع ان ترفع دعوة قضائية اذا كانت محقة
مقبول مرفوض
-1
2017/02/22 - 06:22
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة