الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | خصم الأسود.. المنتخب الإيفواري يتفوق على مضيفه الروسي بهدفين دون رد

خصم الأسود.. المنتخب الإيفواري يتفوق على مضيفه الروسي بهدفين دون رد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خصم الأسود.. المنتخب الإيفواري يتفوق على مضيفه الروسي بهدفين دون رد
 

فاز منتخب كوت ديفوار على مضيفه منتخب روسيا بهدفين للاشيء في المباراة الودية في كرة القدم ،التي جمعت بينهما اليوم الجمعة في كراسنودار ،ملحقا الهزيمة الثالثة بمنتخب روسيا تحت قيادة مدربه الجديد ستانيسلاف تشيرتشيسوف . 

وسبق لمنتخب روسيا الذي يستضيف نهائيات مونديال 2018، أن خسر وديا ايضا أمام كوستاريكا وقطر قبل أن يضيف الجمعة هزيمة ثالثة من أصل ست مباريات خاضهتا مع تشيرتشيسوف الذي إستلم مهمة الإشراف على المنتخب في غشت الماضي خلفا لليونيد ستوسكي بعد الخروج من الدور الأول لكأس أوروبا 2016. 

وسجل المحترفان في إنجلترا جوناثان كودجيا (استون فيلا) وويلفريد زاها (كريستال بالاس) هدفي المباراة في الدقيقتين 30 و70. 

وخاضت روسيا، التي يستعد منتخبها لمونديال 2018 والذي يخوض الصيف المقبل كأس القارات على أرضه، المباراة بمشاركة لاعبين فقط من تشكيلة كأس أوروبا هما حارس سسكا موسكو ايغور اكينفييف وجناح سبارتاك موسكو الكسندر ساميدوف. 

يذكر أن منتخب كوت ديفوار عين الثلاثاء الماضي مدرب بلجيكا السابق مارك فيلموتس للإشراف على منتخبه خلفا للفرنسي ميشال دوسوييه الذي أقيل بعد تنازل "الفيلة" عن لقب أبطال أفريقيا بالخروج من الدور الأول أوائل العام الحالي في الغابون. 

ويخوض فيلموتس مغامرته الأولى في أفريقيا لمدة عامين قابلين للتجديد، وتتركز مهمته الأولى على تأهيل كوت ديفوار إلى نهائيات مونديال 2018 وأمم افريقيا 2019 في الكاميرون. 

ويتواجد منتخب كوت ديفوار، الذي خاض مباراة روسيا بقيادة المدرب المؤقت ابراهيم كامارا، في المجموعة الثالثة للدور النهائي من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا، إلى جانب المغرب و الغابون و مالي. 

ويخوض المنتخب الإيفوار مباراتين وديتين أخريين ضد السنغال الإثنين المقبل ثم أمام هولندا في الرابع من يونيو قبل لقاء الجولة الثالثة ضد الغابون في 28 غشت .

مجموع المشاهدات: 4799 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة