الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | رغم الغيابات ..اسود الاطلس يهزمون خيول بوركينافاصو وديا بمراكش (فيديو)

رغم الغيابات ..اسود الاطلس يهزمون خيول بوركينافاصو وديا بمراكش (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رغم الغيابات ..اسود الاطلس يهزمون خيول بوركينافاصو وديا بمراكش (فيديو)
 

اخبارنا المغربية : عادل الوزاني 

تفوق المنتخب المغربي لكرة القدم وديا على نظيره البوركينابي صاحب المركز الثالث قي كان الغابون ، بحصة هدفين لصفر، في مباراة جرت مساء الجمعة بملعب مراكش الكبير .

و سجلت العناصر الوطنية هدف التقدم في الدقيقة 35 بطريقة جميلة عبر لاعب ديبورتيفو الاسباني فيصل فجر اثر تسديدة متقنة خارج منطقة العمليات ، و اضاف مهاجم سانت بولي الالماني عزيز بوهدوز الهدف الثاني في الدقيقة 64 بعد تمريرة دقيقة من يونس بلهندة و توغله داخل المربع .

و شهدت التشكيلة المغربية غيابات متعددة ابرزها في الشق الدفاعي بسبب اعتزال المهدي بنعطية المؤقت و تعرض مروان داكوسطا للاصابة ، و هو نفس السبب الذي حال دون مشاركة ايت بناصر و منير عوبادي.

و عرفت المباراة حضور جماهيري متوسط ، و اداء لا باس به للاسود الذين حققوا فوزا معنويا في مباراة اتاح خلالها الناخب الوطني الفرصة للاعبين من البطولة الوطنية كجواد يميق الذي حضر بصفة رسمية ، و الناهيري و وليد ازارو، الذين دخلوا في الشوط الثاني .

و يلاقي الفريق الوطني نظيره التونسي ، الثلاثاء المقبل ،بنفس الملعب ، في ودية ثانية تدخل ضمن استعدادات منتخب رونار لتصفيات مونديال روسيا السنة المقبلة و كاس افريقيا بالكامرون سنة 2019

 

 

مجموع المشاهدات: 8608 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | khalid
لنكن واقعيين رونار يضع السم لبعض اللاعبين كما يقال , و ليس مسألة الجاهزية هل رقم 7 بالله عليكم لا يتقن حتى أبجد\يات اللاعب المحترف كونترووادبال و لا يعرف المراوغة أحيانا لا يتحكم في رجليه و لا يعرف بتاتا ليس اللعب بل لمس الكرة بالرجل اليمنى أن يدخل أساسي و سفيان بوفال النجم يجلس في الإحتياط هل هذه هي الجاهزية و المنظق الذي يتكلم عنها رونار ليس من العيب إحراج الللاعبين و مجاولة تدمير معنوياتهم المنتخب الذي لعب في الشوط الثاني هو المفروض يدخل به في الشوط الأول . كذلك رقم 3يجب البحث عن مدافع أيسر . فيما يخص بنعطيه . يجب البحث عن بديل بن أعطيه لديه عيوب كثيرة لا تليق بمدافع المنتخب المغربي و من الصعب إصلاحها و قد اكتشفها الألمان . و ردا على السيد لقجع بخصوص جوابه على استبعاد زياش " حيث كان رده أن اللاعب يحصل له الشرف أن يلعب مع منتخب بلاذه . و لكن ما نسيه السيد لقحع أن حالات المجاهرين تكون مختلفة عن اللاعبين الذيه يحترفون من بلذهم إلى أندية اوروبية هؤلاء أسي لقجع أبناء جالية ولدوا في أوروبا و لا يعرفون شيئا عن المغرب و لديهم و طنين وطن أبائهم يسمعون عنه و ووطنهم هم ولدوا فيه و عاشو فيه مدهم بكل شيء و لكنهم اختاروا اللعب لوطن أبائهم . فهنا أرى أن الشرف لك يا أستاذ لقجع.
مقبول مرفوض
0
2017/03/25 - 02:03
2 | لحسن
قادمون
منتخب يبشر بلخير انشاء الله
مقبول مرفوض
0
2017/03/25 - 03:12
3 | zerooooooo
zeroooo
صفررررررررررر
مقبول مرفوض
0
2017/03/25 - 05:37
4 | العودة إلى رياضات اخرى
كفى من التبذير
كفى من التبذير
مقبول مرفوض
0
2017/03/25 - 05:39
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة