الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | بعدما رفض زياش تلبية دعوته، هذا ما قام به الناخب الوطني هيرفي رونار

بعدما رفض زياش تلبية دعوته، هذا ما قام به الناخب الوطني هيرفي رونار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعدما رفض زياش تلبية دعوته، هذا ما قام به الناخب الوطني هيرفي رونار
 

 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

تأكد رسميا خبر رفض اللاعب الدولي المغربي المحترف بنادي أجاكس ، حكيم زياش، لدعوة الالتحاق بالمعسكر الإعدادي للأسود والتي وجهها له هيرفي رونار قبيل المواجهتين اللتين ستجمعان المنتخب المغربي بكل من هولاندا والكاميرون.

هيرفي رونار ، وحسب تقارير إعلامية، قام بالاجتماع بلاعبيه وإخبارهم بقرار حكيم زياش، وذلك حتى يضمن وحدة البيت الداخلي للأسود قبيل الاستحقاقات القادمة.

هذا وتدرس الجامعة إمكانية مراسلة الفيفا لمعاقبة زياش، حيث سيحرم من اللعب لمبارتين رفقة فريقه، رغم أن المرجح هو أن يتم التغاضي عن ذلك حتى يبقى باب عودته لتعزيز صفوف المنتخب مستقبلا مفتوحا.

مجموع المشاهدات: 38824 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | محمد
الإعتراف بالخطأ
من يتحمل مسؤولية هذه الحالة هو رونار. فهو لم يستوعب مقدورات زياش بسرعة. هذه القدرة الفائقة في صنع التمريرات الحاسمة التي تنقص الفريق المغربي. فرونار لم يكن بالمستوى المطلوب. فمن جهة لم يفطن بمهارة زياش و من جهة أخري لم يتعامل معه معاملة حسنة و باحترام بل تعالى عليه و تسلط في ماموريته. زياش كان ينتظر دعوة رونار بعد العرس الافريقي و دكر ذلك إلا أن رونار تمادى في ابتعاده خلال التجمع الأخير مما لم يترك فرصة لزياش للرجوع. أما الآن و بعد الشطط في استعمال السلطة من طرف زياش و عدم قدرة الجامعة العمل على إرجاع الأمور لحالتها الطبيعية يكون الخاسر الأول هو المنتخب المغربي و المغرب. كما ان زياش عبر عن عودته بعد مغادرة رونار المنتخب و نرجو ان لا تقوم الجامعة بما يحول رجوع زياش للمنتخب بعد مغتدرة رونار طال الزمان ام قصر وان لا تنصاع لأوامر رونار إن كان وراء قرار نت هذا الشأن.
مقبول مرفوض
9
2017/05/28 - 02:46
2 | ومن بعد.
إياس زياش
بلاش منو ...الوادي احسن منو...زعماء إيلاف كان غانديو كأس العالم
مقبول مرفوض
-15
2017/05/28 - 10:05
3 | عبدالسلام
لاعب عادي
لاعب عادي جدا والمنتخب المغربي أكبر منه لانه يتوفر على لاعبين جيدين يقاتلون من أجل القميص المغربي،،أما حكيم زياش لن يفيد المنتخب المغربي في شيء لأن الفرد يات تغلب عليه والبطولة الوطنية تتوفر على لاعبين جيدين وأحسن من حكيم زياش،،وأظن أن البطولة الهولندية من أضعف البطولات على الصعيد الأوروبي,,,
مقبول مرفوض
-1
2017/05/29 - 05:46
4 | عللي
الصحافة
تفرجنا فيه ضد منشيستر يونيتد في الفينال..آش دار مسالي.. غير كايتسابق للكوفرات و الكورنير.مافيدوش
مقبول مرفوض
-4
2017/05/29 - 05:47
5 | عباس
الصحافة
زياش لاعب مهاري و معاملته. هذه تنقص من قيمته لأنه صرح بأنه ما قبل الدعوة إلا لأجل حبه للوطن .فلماذا عامل المدرب بهذا الشكل ان كان فعلا صادقا فليترك الخلاف وليلبي الدعوة للدفاع والدود على راية الوطن .عموما من حضر عليه القيام بالواجب فالمنتخب غير متوقف على زياش ولا غيره
مقبول مرفوض
1
2017/05/29 - 07:03
6 | والو
والو
نهار الماتش ديال الفينا ل ما دار حتى وزة
مقبول مرفوض
0
2017/05/30 - 09:06
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة