الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | لهذا السبب لقجع يفشل في الاجتماع برونار و زياش

لهذا السبب لقجع يفشل في الاجتماع برونار و زياش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لهذا السبب لقجع يفشل في الاجتماع برونار و زياش
 

أخبارنا المغربية : متابعة 

كشفت مصادر متطابقة ، أنه تعذر على فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الاجتماع بالناخب الوطني هيرفي رونار، في يونيو الحالي، بسبب سفر الأخير إلى الكوت الديفوار لحضور مراسم تشييع جنازة اللاعب إسماعيل الشيخ تيوتي، والتزام رئيس الجامعة بالسفر، يوم الثلاثاء المقبل، إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.

وأوضحت أن الاجتماع كان مخصصا لتسوية الخلاف بين المدرب الفرنسي وحكيم زياش، لاعب أجاكس الهولندي، الذي رفض تلبية طلب الدعوة للمشاركة في المباراتين الأخيرة ضد هولندا والكاميرون، وفق ما أوردته يومية "الأحداث المغربية".

مجموع المشاهدات: 12012 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | moumed
Assez !!!
Arrêtez de nous pomper l'air avec ce Zyache car la est une gifle pour les autres joueurs qui répondent présents aux convocations du sélectionneur. Renard a convoqué ce joueur arrogant et sans fibre nationale mais il a décliné l'offre. Vous ne voulez pas que Renard aille le supplier pour venir défendre les couleurs du Maroc. Les cimetières sont remplis d indispensables .
مقبول مرفوض
-7
2017/06/16 - 09:10
2 | محمد
سؤال بريء
بالله عليكم يا إخواني ألا يتقاضى رونار راتبا شهريا ضخما دون احتساب التعويضات المختلفة و المتنوعة ؟الجواب يعرفه الجميع وهو نعم ، ألا يربطه عقد مع الجامعة الملكية المغربية أي مع الدولة المغربية ؟ الجواب يعرفه الصغير قبل الكبير و الأمي قبل المتعلم و المثقف، نادرا ما نسمع عن رونار أنه مستقر في المغرب لمدة طويلة ، فهو دائم التجوال بين وطنه فرنسا و بين الدول الإفريقية كالسينغال و الكوتديفوار و زامبيا و طبعا تذاكر السفر على حساب الدولة المغربية الكريمة و المعطاءة ،ألا يحق لنا كمغاربة نعشق وطننا و نغار عليه أن نتساءل لماذا كل هذا الإغداق من مالية وطننا على فريق فاشل ومدرب متعجرف و لاعبين تكاد تحسبهم أشباحا من شدة التعفف عن تسجيل الأهداف ؟لماذا لا يحاسب هذا المدرب عن غيابه المستمر عن مكتبه ، ومن المفروض أن يشتغل ولو لم يكن هناك تجمع للمنتخب تماشيا مع المبدإ الذي ملأتم به صفحات من الجرائد الالكترونية و الورقية و نوقش في كثير من البرامج التلفزية و هو الأجر مقابل العمل و الذي ألزمتم به الموظفين البسطاء الذين لا يتقاضون 0**00001 من أجر هذا المدرب الأسطوري الذي سيعيد كرة القدم المغربية لسابق عهدها ، و كأننا سبق وأن فزنا بكأس العالم و كأس القارات و الكؤوس الإفريقية و هلم جرا ... المهم بغيت نعرف كيف يحتسب أجر هؤلاء المدربين المرضيين؟ و هل كل هذه المبالغ الخيالية و بالعملة الصعبة التي تذهب كل شهر لجيب هذا المدرب هي مقابل حضوره لأيام التجمعات التي دائما ما نستسلم فيها للضيوف و الزوار و أصحاب الدار أم هي مقابل مهام يؤديها طيلة أيام الأسبوع و لساعات يحددها القانون أم أن الأمر مجرد فوضى و نهب للأموال ؟
مقبول مرفوض
13
2017/06/16 - 10:27
3 | HAMID
POUR MOUMED ON EST TOUS DE HAKIM ZYACHE DÉGAGE TOI ET TON RENARD
مقبول مرفوض
0
2017/06/17 - 10:24
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة