الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | بالفيديو : مغاربة يردون بقوة على جامعة " لقجع " بعد سعيها نحو تأهيل " الحدادي " للعب مع " الأسود "

بالفيديو : مغاربة يردون بقوة على جامعة " لقجع " بعد سعيها نحو تأهيل " الحدادي " للعب مع " الأسود "

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : مغاربة يردون بقوة على جامعة " لقجع " بعد سعيها نحو تأهيل " الحدادي " للعب مع " الأسود "
 

 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

 بعد أن باشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إجراءاتها من أجل إعادة تأهيل اللاعب منير الحدادي، الذي سبق له أن حمل قميص منتخب إسبانيا، بهدف إلحاقه بالفريق الوطني، خاصة بعد أن أبدى رغبته في تمثيل المغرب، قام موقع " أخبارنا المغربية " باستفسار آراء مواطنين حول هذا الموضوع الذي شغل بال الجميع.

جل المتدخلين أجمعوا على أن الحدادي غير مرغوب فيه بالمغرب، سيما بعد أن فضل إسبانيا على بلده الأم ، و أنه لم يبدي رغبته في حمل القميص المغربي إلا بعد ان تخلت عليه " لاروخا "، فيما اعتبر البعض أن الحدادي لا مكان له في تشكيل رونار، سيما في ظل تواجد لاعبين كبار يجلسون في دكة البدلاء ..

تفاصيل أكثر تجدونها ضمن هذا الفيديو :

مجموع المشاهدات: 16002 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 |
كان عليه ان يقوم بالاختيار الصحيح في البداية واختياره الصحيح منذ البداية هو حمل قميص لاروخا المنتخب الاسباني ،فلدى عليه انتظار المناداة عليه من طرف مدرب المنتخب الاسباني ربما ربما فلدى عليه الصبر اماالمنتخب المغربي فهو يعج بلاعبين افنوا حياتهم من اجل منتخبهم وهم اكثر مهارة منه بالف مرة
مقبول مرفوض
2
2017/11/21 - 11:29
2 | عبدالله
ان اراد العودة الى المنتخب المغربي على والديه ان يعتدرا الى الشعب المغربي وان الوطن غفور رحيم
مقبول مرفوض
4
2017/11/21 - 11:42
3 | محماد
الى أين نحن داهبون
ازول اوا مافيها والو ليخطء نسامحوه متكونش قلوبنا كل الحجر واه ربي و كايسامح في حوايج كبر كلنا كنخطىو و كنبغو اتغرف لنا و هاد الاعب باقي صغير ماعاررفش مسكين و المستوى ديال والديه باين مساكن كانو بغاو كتر المال على مصلحة الوطن وراه النص ديال المغربا الى مقلناش كولشي كيفكر غار ف المصلحة ديالو لموهيم نعلو شيطان و خليو داري اقصر كورة معا صحابو تنميرت
مقبول مرفوض
2
2017/11/21 - 12:42
4 | Ali
كفى من العبث لا يوجد لدينا مهاجمين من الطراز الكبير و نحن بحاجة لجميع اللاعبين في المونديال، يبقى القرار في الاخير للمدرب ان يشركه ام لا حسب جاهزية اللاعب. يبقى منير لاعب محترف و لديه خبرة داخل المستطيل الاخضر و عاش تجربة مع برشلونة فريدة من نوعها. نحن بحاجة للجميع، انا متأكد اذا شارك منير و سجل في المونديال سيصبح محبوب الجماهير و سينسى الجميع هذه الانتقادات. انا بالنسبة لي احمل مسؤولية عدم استقدام اللاعب للزاكي الذي قال ان اللاعب مزال صغير للعب مع المنتخب المغربي في الوقت الذي كان يلعب مع فريق برشلونة الكبير بجوار ميسي و نيمار. اللاعب كان ينتظر ان يتم استدعائه لكن بعد ما قاله الزاكي دهب منير لاستشارة والديه و اخبروه انه عليه ان يذهب مع من يطرق بابه اولا و هذا ما حذث و كانت اسبانيا اول من تطرق بابه بعد ان رفض الزاكي استقطابه.
مقبول مرفوض
5
2017/11/21 - 12:48
5 | عبد الرحمان المجدوب
اللي بغانا نبغيوه علي محبة الله نتبنوه واللي جفانا نجفيوه هذاك تهنينا منوا اللي حب الوطن انحبوه وانعملوه فوق راسنا عمامة واللي كرهنا انكرهوه حتي ليوم القيامة الشر ما يظلم حد غير اللي جبدو لراسو اللي أحبنا انحبوه اكثر واللي تركنا ما انسولوا عليه الوطن لا تساوم عليه والشعب الي كرهك ما تقدر تشريه
مقبول مرفوض
2
2017/11/21 - 01:30
6 | Abdoul
هل المنتخب المغربي أقل قيمة من نضيره الاسباني لكي يقحمك في صفوفه واعلم أن منتخبنا سيواجه من هم أقوى من إسبانيا التي رفضتك.
مقبول مرفوض
2
2017/11/21 - 02:57
7 | بوشعيب
ادا شاهدت فيديو المقارنة لتصريح زياش الدي اصر على اختيار المغرب و لو تخلى عنه المدرب و تصريح حدادي الدي اصر فيه على اخيار اسبانيا لاتضحت لكم الرؤية
مقبول مرفوض
2
2017/11/21 - 03:07
8 | أبو آدم
لا والف لا
من بعد روسيا ايجي الا مازال باغي ارجع المنتخب ، المونديال ديال العابة لي عرقوا عليه
مقبول مرفوض
2
2017/11/21 - 04:20
9 | سعيد السوسي
ضد عودة هدا المسمى
الحدادي لا مكان له و غير مرغوب فيه . مثل هذا اللاعب لايمكن ان يدافع عن القميص الوطني بالروح . بل ما يهمه هو اللعب في المونديال . كرهته عندما سأله معلق بين سبور . هل اذا رجع بك الزمن ستختار المغرب جاوبه الحدادي ساختار اسبانيا . وخرجت امه في احدى الفديوهات الموجودة على يوتوب لايشرف ابني تمثيل المغرب . و ليس من المنطقي بتاتا لاعبين جابو التأهل و هو اجي يكلها باردا .
مقبول مرفوض
1
2017/11/21 - 06:11
10 | خالد
تسييس القضية
تشبت المسؤولين بالحدادي ليس بدافع رياضي أو بسبب مهارة اللاعب الذي يعد جد عادي كرويا بل الهدف سياسي بالدرجة الأولى . فالأم التي رسمت الطريق للإبن في تعليقها هي إسبانية المنشأ وبالضبط بمليلية المحتلة ، من تابع تصريحها كان الأب مغربي المنشأ مرتبكا ولم ينبس ببنت شفا وربما من خلال تقاسيم وجهه أنه رافض لكلام الأم . المسؤولون المغاربة من خلال هذا الملف يريدون أن يقولوا للعالم وللإسبان أن سكان مليلية هم مغاربة يدافعون عن الألوان الوطنية . فبعد فشل ملف نعيم ابن سبتة في التسعينات جاء الدور هذه المرة على الحدادي بعد ربح قضية منير القجوي يزيرو سنتيم . إذا الملف سياسي ولاعلاقة له بالكرة لأن اسبانيا تعلم جيدا أنه لاعب جد عادي فقامت بتلفيفه لباس لاروخا لخمس دقائق حتى لايذهب للمغرب وما يؤكد تسييس القضية هو رفض اسبانيا منحه الجواز الرياضي وطلبه الجامعة الوقوف معه في هذه القضية . لكن الجمهور المغربي يرفض هذا التسييس ويقول لا للاعب جد عادي في المنتخب يوجد أفضل منه في البطولة .
مقبول مرفوض
0
2017/11/22 - 06:20
11 | المغاربة رغم. 1 في. التعاليق. أنتما.
أنتم اتفهم. في. كل. شيء. الاعروبين.
مقبول مرفوض
-1
2017/11/22 - 08:21
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة