الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | بعد الهزيمة القاسية.."لقجع" يجمع لاعبي وطاقم المنتخب وهذا ما قاله لهم (صورة)

بعد الهزيمة القاسية.."لقجع" يجمع لاعبي وطاقم المنتخب وهذا ما قاله لهم (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد الهزيمة القاسية.."لقجع" يجمع لاعبي وطاقم المنتخب وهذا ما قاله لهم (صورة)
 

قدم السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم السبت، بمقر إقامة المنتخب الوطني بفورونيج (جنوب شرق موسكو)، ،دعمه لأسود الأطلس، وحثهم على ضرورة الحفاظ على روح المجموعة.

وأوضح بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن السيد لقجع جدد التأكيد، خلال لقاء عقده مع لاعبي المنتخب غداة هزيمة الأسود أمام إيران بنتيجة هدف لصفر برسم الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم، على أن المغاربة فخورون بما حققه المنتخب الوطني لحد الآن، معتبرا أن الهدف كان هو تحقيق التأهل إلى هذا العرس الكروي والتواجد بين 32 منتخبا مشاركا بعد عشرين سنة من الغياب.

وأكد أن حضور الآلاف من مشجعي المنتخب إلى روسيا هو بمثابة حافز للعناصر الوطنية لتحقيق الأفضل وتجاوز نتيجة أمس الجمعة ، كما حث العناصر الوطنية على العمل من أجل منح الجمهور لحظات من السعادة والفرح. 

وفي السياق ذاته، سجل السيد لقجع أن الشعب المغربي فخور بالمشاركة في كأس العالم بروسيا، كما افتخر دائما بمشاركاتنا السابقة والأجيال التي رفعت العلم المغربي كإنجاز جيل 1986 والذي فاز أنداك على منتخب البرتغال، وجيل 1998 والذي رغم هزيمته أمام منتخب البرازيل إلا أنه بصم الذاكرة الكروية بحضور نجوم كبار من بينهم مساعد المدرب حاليا مصطفى حجي. 

وشدد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالمناسبة، على أن الجميع كان يعي مدى قوة المنتخبات التي سيواجهها الأسود في المجموعة الثانية خلال هذا المحفل العالمي، مؤكدا أن خسارة مباراة واحدة لا يعني أن المغرب قد خسر المعركة، وحث مكونات المنتخب الوطني على ضرورة الحفاظ على روح المجموعة، والإيمان بقدرة النخبة الوطنية على تحقيق الأفضل في هذه المنافسة.

مجموع المشاهدات: 21181 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | _ واحد مصطفي
فلوس البن ياخدهم زعطوط
تتكلم عن شعب مغربي انا لست معك ونقص واحد من حساب /لأن النووي نتصر علي شفوي كلام كثير تيخسر البيع /وتفرشخ من ظهرنا ومن ظهر مزلوط لتيخلص عليكم كون كنتو تتخلص ما تقومون بيه من ظهركم انت غيرك كون قلتي صراحة الي الشعب الدي تتكلمو باسمه ولتكن فلوس لبن ياخدهم زعطوط ونفرشخو وحني نخلصو من 3000د جميع امتيازات
مقبول مرفوض
0
2018/06/16 - 04:20
2 | ابو عمر
بدون عنوان
لا تحزنوا فقد سبق لنا ان فزنا على البرتغال و اسبانيا، و كان ذلك في معركة وادي المخازن سنة 986 هجرية.
مقبول مرفوض
0
2018/06/16 - 05:30
3 | سام
هراء
قبل كل هذا عليكم سيادة الرئيس ان توضحوا لنا ما يروج بين ابناء هذا الوطن.اصحيح ان الجامعة تكفلتت بنقل وتغذية وايواء اسر اللاعبين ورؤساء الاندية الوطنية بروسيا؟ام مجرد اشاعة. نريد ردا صادقا.سيدي الرئيس.
مقبول مرفوض
0
2018/06/16 - 05:31
4 | Ayyor akrarach
Kdub
لازال الأمل؟! عن أي امل تتكلمون؟ ربما تنتظركم هزيمتان بعدد اركان الاسلام وعدد اركان الايمان. اتعرفون قيمة البرتقيز و السبليون؟! المرجو منكم جمع الحقائب.والرصيد صفر نقطة في ثلاث هزائم. ولا تنسوا المقاطعة.مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون.
مقبول مرفوض
1
2018/06/16 - 05:50
5 | Observateur
إنتهى الكلام
القجع يدافع عن فشل جامعته. ولا تتكلم بإسم المغاربة يا سيد فوزي من فضلالقجع يدافع عن فشل جامعته. ولا تتكلم بإسم المغاربة يا سيد فوزي من فضلك. المنتخب خسر المقابلة مع أضعف فريق في المجموعة، وزرع الأمل لمواجهة فريقين عريقين وقويين هو مضيعة للوقت ودغدغة للمشاعر، مفادها تقبل الهزيمة بشكل ليِّن وسلس وهذا لا ينطوي إلا على أصحاب القلوب الضعيفة والسُّدَّج. المبارتين محسومتين مسبقا بقوة المنطق وقوة الفريق وليس "بلالة زهرة" التي تؤمن بها يا سيد فوزي. يجب التفكير في العودة وترشيد النفقات أما الخسارة فهي لا محالة. إنتهى الكلام. ليس لدينا فريق بل لدينا موظفين يؤدون وظيفة مقابل أجر مُتّفقٌ عليه ويُدفع لهم بالعملة الصعبة، بعدها يعود الموظفون لأوطانهم في أوروبا بعد إنتهاء المهام.ك.
مقبول مرفوض
0
2018/06/16 - 06:35
6 | المعيتيق
في روسيا لامجال للكلام الرومانسي او لغة التخنيت اما ان تكون عبر تحصيل النقط أو لاتكون عبر الهزيمة وخير متال ان جل المنتخبات تتقاتل من اجل البقاء واسعاد جماهيرهالانهم يدركون حجم المسؤولية وجسامتها ومدى قدسية القميص الوطني لانه ليس هناك أي فرق بين الجندي الذي يدافع عن حوزة الوطن واللاعب
مقبول مرفوض
0
2018/06/16 - 06:54
7 | عبد الرؤوف
والله الى المرض هدا رخفو علينا لي عندو عندو دائما كنقلبو على الاعدار
مقبول مرفوض
0
2018/06/16 - 09:31
8 | ايمان.ع
كرة القدم ما هي الا لعبة يجب الا نعطيها أكثر من ما تستحق. المهم و الاهم ان نبني وطننا قوي متجانس يعيش فيه الجميع بكرامة و بسلام و اطمئنان. الكل من موقعه يجب عليه أن يخلص و يعمل بجد و حب لهدا الوطن. و نريد محاسبة حقيقة .
مقبول مرفوض
0
2018/06/17 - 01:30
9 | moaroc
جامعة ضعيفة
الموهيم الموشاركة واش انت اشبه رئيس الجامعة واش بكامل قواتك العقلية هاد جميع المصاريف لي تصرفات هادي 20 سنة وكتقوا الموهيم المشاركة واش هاد المستوى باقين 2 متشات الجامعة ضعيفة وتسيير ضعيف جدا الله ياخد فيكم الحق
مقبول مرفوض
0
2018/06/17 - 03:06
10 |
روسيا علمت السعودية بي اركان الاسلام واما البرتغال واسبانيا سيعلمون المغرب بأسماء الله الحسنى كان طارق ابن زياد كانت الفتوحات الاسلامية كان ابوك صالحا
مقبول مرفوض
0
2018/06/17 - 03:07
11 | عبده
دااما هناك امل
فلنس المباراه الماضيه و نفكر في المباراه القادمه بحس الوطنيه الصادقه بلعب اكثر جديه لان لا ندرك الرغااب الا بكفاح و تبليل القميص الوطني الغالي علينا جميعا.واسوق لكم متالا علي لا فقدان الامل تدكرون اسبانيا في مونديال 2010 كيف خسرت المباراه الاولي امام سويسرا بهدف لصفرفنتلقت بعد دالك في مسار تساعدي حتي نالت كاس العالم بتوفيق لمنتجبنا الوطني.
مقبول مرفوض
0
2018/06/17 - 04:31
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة