الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | من روسيا: الأسود تستعد لمواجهة "البرتغال" وهذا ما ميز حصة اليوم (الصور)

من روسيا: الأسود تستعد لمواجهة "البرتغال" وهذا ما ميز حصة اليوم (الصور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من روسيا: الأسود تستعد لمواجهة "البرتغال" وهذا ما ميز حصة اليوم (الصور)
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

بمعنويات عالية، يواصل المنتخب الوطني المغربي استعداداته اليومية، تأهبا للمواجهة الحاسمة التي ستجمعه يوم الأربعاء المقبل بنظيره البرتغالي، والتي ستحدد بنسبة مئوية عالية مصير تأهله للدور الثاني من عدمه، حيث تميزت حصة صبيحة اليوم بحضور كل عناصره، بمن فيهم نبيل درار الذي غاب في المقابلة الأولى بداعي الإصابة، و أيضا نور الدين أمرابط الذي تعرض لارتجاج في المخ خلال مواجهة الأسود للمنتخب الإيراني.

وقالت مصادرنا من روسيا، أن عناصر المنتخب، تجاوزا صدمة الهزيمة القاسية التي تعرضوا لها خلال المقابلة الأولى، وأن الجامعة في شخص رئيسها السيد فوزي لقجع، قدموا للاعبين كل الدعم النفسي اللازم، وما عزز آمال الأسود في الإبقاء على حظوظهم كاملة في التأهل إلى الدور الثاني، هو الظهور العادي للمنتخبين البرتغالي والإسباني خلال المقابلة الاولى التي جمعت بينهما، علاوة على النتائج السلبية التي تجرعتها منتخبات عملاقة من قبيل ألمانيا و الأرجنتين و البرازيل .. امام منتخبات متواضعة جدا. 

مجموع المشاهدات: 4034 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Abouhossam
ولو ان المغرب انتصر على ايران كان لا بد عليه ان ينتصر على البرتغال لكي يمر الى الدور الثاني .الآن اصبح ايران في وضع جيد وادا حقق تعادل واحد في المبارتين القادمتين يمكنه التأهل
مقبول مرفوض
0
2018/06/18 - 11:47
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة