الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | المنتخب المغربي يواجه وديا منتخب إفريقيا الوسطى في شهر أكتوبر القادم بمراكش

المنتخب المغربي يواجه وديا منتخب إفريقيا الوسطى في شهر أكتوبر القادم بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المنتخب المغربي يواجه وديا منتخب إفريقيا الوسطى في شهر أكتوبر القادم بمراكش
 

أخبارنا المغربية   

أعلن رسميا مساء أمس الثلاثاء بالصخيرات أن المنتخب المغربي لكرة القدم سيلتقي في مباراة ودية مع منتخب إفريقيا الوسطى في شهر أكتوبر المقبل بالملعب الكبير بمراكش.

كما سيلتقي المنتخب الوطني الذي يستعد لنهائيات الدورة الثلاثين لكأس إفريقيا للأمم لكرة القدم التي سيحتضنها المغرب في الفترة ما بين 17 يناير و8 فبراير نظيره القطري يوم 3 شتنبر بالدار البيضاء ، على أن يواجه في ثاني مواعيده الودية المنتخب الليبي يوم 7 شتنبر بمراكش ، قبل أن ينازل منتخب إفريقيا الوسطى مطلع أكتوبر القادم.

و ذكر رئيس لجنة المنتخبات نور الدين البوشحاتي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ،عقب عملية سحب قرعة كأس العرش والبطولة الوطنية لكرة القدم بالصخيرات أن المنتخب المغربي سيخوض ثلاث مباريات ودية أخرى حسب تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم واحدة في شهر أكتوبر القادم ولقاءان في شهر نونبر ، وذلك قبل انطلاق الأدوار النهائية للعرس الإفريقي، الذي ينظم للمرة الثانية في المغرب بعد الأولى عام 1988، والتي عاد لقبها لمنتخب الكاميرون.

وكان المنتخب المغربي قد خاض تحت قيادة الناخب الوطني بادو الزاكي ثلاث مباريات إعدادية ضد منتخبات الموزمبيق والتي عاد الفوز فيها لأسود الأطلس (4-0) وأنغولا وروسيا انهزم فيهما بنفس الحصة هدفين للاشيء .

مجموع المشاهدات: 2346 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة