الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | زكريا المومني يوجه اتهامات خطيرة لرئيس الجامعة الملكية للفول كونتاكت !

زكريا المومني يوجه اتهامات خطيرة لرئيس الجامعة الملكية للفول كونتاكت !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زكريا المومني يوجه اتهامات خطيرة لرئيس الجامعة الملكية للفول كونتاكت ! زكريا المومني يوجه اتهامات خطيرة لرئيس الجامعة الملكية للفول كونتاكت !
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

أطلق المغربي زكرياء المومني بطل العالم في “لايت كونتاكت” ، اتهامات خطيرة تجاه رئيس الجامعة الملكية المغربية للفول كونتاكت، السيد عبد الكريم الهلالي، بعد أن نفت الاخيرة حصوله على لقب بطل العالم في رياضة اللايت كونتاكت سنة 1999 بمدينة لافاليت بمالطا.

المومني قال في فيديو على موقع اليوتوب أمس الجمعة، أن الهلالي الذي يشغل منصب رئيس الجامعة منذ 1989،  استعمل نفوذه في تعيين أقارب له بمناصب داخل الجامعة، كما يقوم باستغلال معسكرات المنتخب المغربي لمصالح شخصية ، حيث يلزم الابطال المغاربة بالمبيت و الاكل في فندق و محل للاكلات السريعة يمتلكهما بالرباط .

و أضاف المومني أن هناك أشخاص لا علاقة لهم بالرياضة دفعوا أموال لمسؤولين بالجامعة من أجل "الحريك" عبر السفر مع أفراد المنتخب الوطني المشارك في بطولة العالم سنة 1999 بمالطا.

و أضاف أنه عند حلول بعثة المنتخب بالعاصمة لافاليت، كان أفراده يتسولون وسيلة نقل تقلهم من الفندق الى قاعة المباريات، اذ اضطروا لطلب مسؤولي منتخبات دول أخرى كالمانيا و بريطانيا و دول عربية، من أجل الركوب معهم في الحافلة المخصصة لهم.

و ردا على بلاغ الجامعة، استغرب المومني من تأخر المسؤولين المغاربة 16 سنة قبل نشر بلاغ كاذب حسب قوله، مضيفا أنه كان المغربي و العربي الوحيد الذي فاز باللقب العالمي مبرزا عدة صور و مقالات تؤكد فوزه باللقب العالمي في رياضة اللايت كونتاكت من ضمنها صورة رفقة بطلين مغربيين آخرين شاركا في البطولة توضح حصوله لوحده على ميدالية ذهبية.


مجموع المشاهدات: 5240 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | nani
اخرس يا عميل ta gueule traitre
مقبول مرفوض
-1
2015/01/31 - 12:52
2 | az2000
mémoire tatouée de trahisons de part et d'autre le perdant c' est le pauvre Pays0000
مقبول مرفوض
1
2015/01/31 - 02:27
3 | moslim
3mil
tajahalou hada al 7a9ir inahe nakira
مقبول مرفوض
1
2015/01/31 - 02:42
4 | Farid
Il ne peut se la fermer celui la .s'il veut travailler il n a ka faire comme tous ses frères marocains. S il veut un agrément parce qu il a gagné un tournoi de je ne sais quoi qu il aille voir ailleurs .c est une vraie sangsue
مقبول مرفوض
0
2015/01/31 - 03:11
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة