الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | الجائزة الكبرى للجديدة في سباق السيارات

الجائزة الكبرى للجديدة في سباق السيارات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجائزة الكبرى للجديدة في سباق السيارات الجائزة الكبرى للجديدة في سباق السيارات
 

أخبارنا المغربية ـ خـاص

أعلنت جمعية الجديدة موتورز سبورت أنها ستنظم الدورة الثانية للجائزة الكبرى لمدينة الجديدة، في سباق السيارات، وذلك يومي 23 و 24 ماي الجاري، تحت إشراف اللجنة المؤقتة لتسيير الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات.

ويشارك في هذه التظاهرة الرياضية الكبرى، من خلال أصناف(ام 1، وام 2، وام 3، وليجوند كار، وكروب ان) نحو 50 متسابقا وسائقا محترفا، من مختلف أنحاء المملكة، يمثلون 16 ناديا منضويا تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات.

ويدخل حلبة هذا السباق، ألمع نجوم هذه الرياضة، ومن أبرزهم منية لوليدي، ويوسف مرنيسي، ومنير وفؤاد بنعمر، وسمير احمدي، ثم زكرياء ياسين، إضافة الى ابطال محليين، ومنهم هند أبا تراب، ونور الدين منان.

ويتعين على المتسابقين في سباق هذه الرياضة الميكانيكية، الذي سيقام تحت إشراف لجنة تقنية وحكام متخصصين، قطع 10 دورات في مدار السباق ومسافته 1.9 كيلومتر، وذلك من اجل الظفر بأحد جوائز السباق.

وسينطلق هذا السباق من شارع الأمم المتحدة، ليعبر مدارا ممتعا يبرز المؤهلات السياحية لعاصمة دكالة، مرورا بشارع بغداد، وساحة نابل، ثم شارع سات، ليصل إلى نقطة النهاية.

يذكر ان هذا السباق كان من المزمع تنظيمه يومي 9 و 10 من شهر ماي الجاري، لكنه تأجل لظروف تقنية، وكان من المنتظر أن يشهد ايضا تنظيم الدورة الأولى لبطولة المغرب في سباق السيارات.

 
مجموع المشاهدات: 1550 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبد المجيد جوهر
بطل ضائع
I want to prticipete of drinving cars
مقبول مرفوض
0
2016/01/25 - 04:43
2 | عبد المجيد جوهر
بطل ضائع
اريد ان اشتهر انني سائق بارع
مقبول مرفوض
0
2016/01/25 - 04:44
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة