الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | الملاكم الأمريكي مايويذر يتصدر قائمة المشاهير الأعلى أجرا

الملاكم الأمريكي مايويذر يتصدر قائمة المشاهير الأعلى أجرا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الملاكم الأمريكي مايويذر يتصدر قائمة المشاهير الأعلى أجرا الملاكم الأمريكي مايويذر يتصدر قائمة المشاهير الأعلى أجرا
 

تصدر الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر قائمة المشاهير الأعلى أجرا في العالم ب300 مليون دولار، يليه خصمه الفلبيني ماني باكياو (160 مليون) والمغنية الأمريكية كيتي بيري (135 مليون).

 

وحسب القائمة، التي أعدتها مجلة (فوربس)، جاء فريق (وان دايركشن) الموسيقي في المركز الرابع ب130 مليون دولار، فيما حل مقدم البرامج والمصور والممثل هاورد ستيرن في المرتبة الخامسة ب95 مليون دولار.

 

وحل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، في المركز العاشر بالقائمة ب5ر79 مليون دولار ليصبح وفقا للقائمة أعلى لاعبي كرة القدم أجرا. فيما حل غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، في المركز ال13 في القائمة ب74 مليون دولار.

 

وجاء لاعب كرة المضرب السويسري روجي فيدرير في المرتبة ال16 ب67 مليون دولار، ليصبح وفقا للمجلة أكثر لاعبي الكرة الصفراء دخلا في القائمة.

 

واحتل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المركز ال42 في القائمة ب46 مليون دولار.

 

وفي عالم سباق السيارات، جاء السائق الإسباني فرناندو ألونسو في صدارة السائقين الأعلى دخلا حيث يحتل المركز ال65 بالقائمة الكاملة للمشاهير ب5ر35 مليون دولار.

 

ووضعت مجلة فوربس قائمتها السنوية لأقوى المشاهير بمجالات الرياضة والتلفزيون والموسيقى والكتب من خلال تقديرات الأرباح قبل حساب الضرائب في الفترة من فاتح يونيو 2014 حتى فاتح يونيو 2015.

مجموع المشاهدات: 1723 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة