الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | تتويج جمعية كواكب الشفشاون و النادي القنيطري بكأس العرش للكراطي

تتويج جمعية كواكب الشفشاون و النادي القنيطري بكأس العرش للكراطي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تتويج جمعية كواكب الشفشاون و النادي القنيطري بكأس العرش للكراطي تتويج جمعية كواكب الشفشاون و النادي القنيطري بكأس العرش للكراطي
 

 توجت جمعيتا كواكب شفشاون عن عصبة البوغاز (ذكور) والنادي القنيطري عن صبة الغرب (إناث) بطلين للدورة السادسة عشرة لكأس العرش للكراطي للموسم الرياضي 2014-2015، التي جرت نهائياتها، نهاية الأسبوع بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

 

وعاد المركز الثاني لفئة الذكور إلى جمعية الصداقة فاس عن عصبة الشمال، فيما كان المركز الثالث من نصيب جمعيتي أوكيناوا فاس (عصبة الشمال)، حاملة لقب الدورة الماضية 2014 ، وناصر طنجة (عصبة البوغاز). 

 

وأما المركز الثاني لفئة الإناث فكان من نصيب جمعية الصداقة بوقنادل (سلا بورقراق)، متبوعة بجمعيتي "كارديو فورم" من عصبة الدار البيضاء الغرب، والصداقة فاس (عصبة الشمال) .

 

وكان لقب الدور الماضية من نصيب أوكيناوا فاس عن عصبة الشمال (ذكور) والصداقة بوقنادل عن عصبة سلا بورقراق (إناث) .

 

وذكر بلاغ للجامعة أن هذه التظاهرة الرياضية التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، تميزت بمشاركة ألمع نجوم هذا النوع الرياضي على الصعيد الوطني، وعرفت مستوى تقني عال وتنظيم متميز.

 

وأضاف ذات المصدر أن الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة خصصت منحة مالية قردها 10 ألاف درهم للفائز باللقب في كل فئة (إناث وذكور).

 
مجموع المشاهدات: 2018 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة