الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | مؤثر جدا : بدر هاري يروي لنزلاء السجن المركزي بالقنيطرة تجربته القاسية مع السجن (فيديو)

مؤثر جدا : بدر هاري يروي لنزلاء السجن المركزي بالقنيطرة تجربته القاسية مع السجن (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مؤثر جدا : بدر هاري يروي لنزلاء السجن المركزي بالقنيطرة تجربته القاسية مع السجن (فيديو) مؤثر جدا : بدر هاري يروي لنزلاء السجن المركزي بالقنيطرة تجربته القاسية مع السجن (فيديو)
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

عاش السجن المحلي بالقنيطرة ليلة أمس الخميس واحدة من أبهى لياليه ، كيف لا و نزلاء هذا السجن كانوا على موعد مع الزيارة التاريخية للبطل العالمي المغربي الذي شرف المغاربة طولا و عرضا في كل انحاء المعمور ، إنه ابن القنيطرة بدر هاري ، الذي كانت له في السنوات الاخيرة صولات و جولات كان عنوانها الابرز الانتصار و لا شيء غير الانتصار ، نعم بهذه الطريقة كان هاري يحصد الألقاب واحدا تلوى الاخر ، مسلحا بعزيمة الأمل في المستقبل ، غايته في ذلك حب الوطن و الاعتزاز بالانتماء له.

بهذه الكلمات التي افتتحنا بها هذا الموضوع خاطب بدر هاري نزلاء السجن المحلي بالقنيطرة ، محاولا بذلك بث روح الأمل في المستقبل ، و تحفيزهم على تغيير مسار حياتهم نحو الأفضل بطبيعة الحال ، هاري قال أمام الجميع و دونما خجل  : حتى أنا دزت من هذه المرحلة ، و جربت القساوة ديالها ، لكن كان عندي امل في الله سبحانه و تعالى، و الله  لم يخيب ظني به ..." .  

تبقى الاشارة فقط إلى ان هذه الزيارة جاءت بدعوة من إدارة السجن المركزي بالقنيطرة ، كرم من خلالها البطل بدر هاري بحضور شخصيات وازنة تأتي في مقدمتهم والي جهة القنيطرة السيدة زينب العدوي ، و كذا الفنانين عادل الميلودي ، محمد الغاوي و الشحرورة المغربية لطيفة رأفت ، حيث عاش الكل أجواء فرح و سرور غير مسبوقين في تاريخ هذه المؤسسة الإصلاحية . 

 

مجموع المشاهدات: 16390 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | زهرة
هو ماشي ولد القنيطرة
هو اصلو من هوارة ماشي القنيطرة
مقبول مرفوض
4
2015/08/29 - 11:07
2 |
مؤثر جدا : بدر هاري يروي لنزلاء السجن المركزي بالقنيطرة تجربته القاسية مع السجن المزيد: CHOTI ZINAB ADWI WALI ANA KANBRIK BAZAF WANTI ZAWINA HHHA SI BADAR LI MA3LMATAK KANON LA YAHMI MORFLON WA ACHTAR 3ISABAT FI 3LAM ADADO AFRADH MAK YATZWAH 1 ???? BI NSBA LYIA KAYIN WAH KODWA ANDI FI HAD MAWDO3 HIYA NONSON MONDILA FI 3ADI HASSAN 2 KAM BI ZIRAT MARO WA TAMA KTA3 ZAYRTAHO LI MADA??? QAL LI MAROHM BABA HASAN 25 SAN MIN 3ORYI NIDAL FI TAHRI MIN 3OBDYI WA LAM ASIL LI MARCO NAGBRHO ANDAK WA KTA3 ZAYRA YALO WA MIRCE BAZAF LI SIDNA ALA MOASA DAYIL IRAD IDMAGOHM FI SOK HORAL WA MIRCE LI HOKMA MARYBI ALA I3TAI MIN MIZANYT DAWLA 70 DH LI SAGIN WAHID FI YAWMA WAHID WA LAKIN FI MARCO LAZLN LAM NASIL LI MA3YR DAWLIY MOTFK 3LAYIHA ??? MIRCE LI KOL MOASAST TABI3 LI KITA3 HHHHA WA ACHTIM KAWLI HAD BIAN ODKRKOM BI MAN MINHO SAYTN WA IBLYS WA MAN MIKMA NABYI AW MASIH KOLN HOW HAD INSAN HHHHHA BIIIIIIS MAN
مقبول مرفوض
-3
2015/08/29 - 11:45
3 | Hakmaoui
Vive hamouchi
Barka laho fik akhi anta rajol monasib fi makane monasib
مقبول مرفوض
0
2015/08/29 - 12:46
4 |
رد على زهرة صاحبة التعليق رقم 2
يالهوارية يالمْهورة ياللْي أفكارك مْخورة، يقول المثل المغربي: "الناس فنَْاس وُ زهرة العيب فمْشيطْ الراس"
مقبول مرفوض
-3
2015/08/29 - 02:09
5 |
رد على رقم.5
بالي انت لي مخور سيدة صححت غير المعلومة . أش هد قلت الادب
مقبول مرفوض
0
2015/08/29 - 03:35
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة