الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | بالتفاصيل : الدولي السابق مصطفى الحداوي سفيرا للمغرب بالكاميرون

بالتفاصيل : الدولي السابق مصطفى الحداوي سفيرا للمغرب بالكاميرون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالتفاصيل : الدولي السابق مصطفى الحداوي سفيرا للمغرب بالكاميرون
 

 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

 

لم يفوت الدولي المغربي السابق و مدرب المنتخب الوطني للكرة الشاطئية السيد مصطفى الحداوي فرصة تواجده بدولة الكامرون ، حيت يشرف على تأطير دورة تكوينية ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم ، دون أي يتحول إلى سفير و دبلوماسيا فوق العادة ، ليعرف بالقضية الصحراء المغربية ، و مقترح الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب كحل أساسي من أجل فض هذا النزاع المفتعل ، حيت أهدى الحداوي العديد من " الذراعيات "  الصحراوية لأعضاء بالاتحاد الكاميروني لكرة القدم ، كان قد جلبها معه خصيصا لذات الغرض .

و بخصوص هذه الباردة الحسنة ، فقد صرح الحداوي لـ " أخبارنا المغربية " من خلال محادثة عبر " الفيسبوك " أن قضية الصحراء كانت و لازالت شغله الشاغل ، و انه لم و لن يتوانى أبدى في التعريف بها و الدفاع عن عدالتها كلما أتيحت له الفرصة ، لأجل ذلك جاءت الفكرة في إهداء كاميرونيين " ذراعيات " صحراوية ، كنوع للترويج للقضية .

و أضاف الحداوي ، هذا أقل ما يمكن ان نقوم به نحن كرياضيين في هذا الوطن الحبيب الذي منحنا الشيء الكثير ، و شدد المتحدث ذاته على أن كل المغاربة مدعون كل من زاوية اشتغاله للتعريف بقضية الصحراء المغربية ، و الدفاع عنها بكل السبل المتاحة .

يذكر أن الناخب الوطني للكرة الشاطئية السيد مصطفى الحداوي ، يشرف خلال الفترة الممتدة بين 15 و 19 من الشهر الجاري ، على دورة تكوينية لفائدة مدربي كرة القدم الشاطئية بمدينة كريبي الكاميرونية

 
مجموع المشاهدات: 7330 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | متتبع
خطوة مباركة
بارك الله فيك وفي امثالك من المغاربة واوجه بالمناسبة النداء الى المشرفين على هذه الجريدةالالكترونية المغربية ملتمسا منهم ان يبقوا على نشر الموضوعات والمقالات المتصدية للمغرب والمغاربة وخصوصا ما يبثه اعداء وحدتنا الترابية حتى يتسنى لاكبر عدد ممكن من مرتادي هذه الجريدة الرد المناسب والدفاع عن وحدتنا الترابية وعن مكتسباتنا ؟. الى الطاقم المشرف على جريدوة (اخبارنا ) اتوجه بهذا الملتمس الذي تفرضه الظرفية الراهنة بخصوص الهجومات الشرسة من اعدائنا اني التمس منهم ملحاحا ان يبقوا على نشر ما تبثه ابواق الجزائر والبوليزاريو من سموم وما ينشره بيادقها وخدامها وعبيدها من سخافات اطول مدة ممكنة حتى نتمكن من اشفاء غليلنا في الرد عليهم ومواجهتهم وفضحهم اذ ان ما الاحظه شخصيا انه في الغالب الاعم ما ان انتهي من الرد حتى افاجا بحذفكم لموضوع الرد . قضية الدفاع عن وطننا مسؤوليتنا جميعا ومن باب تيسير المهمة عن طريق الرد بالكتابة ارجو ان تاخذوا بعين الاعتبار هذا الملتمس وتستجيبوا للطلب ولكم جزيل الشكر ومن دون شك فمرتادو جريدتكم المحترمة هذه من المغاربة الاحرار يشاطرونني الراي خصوصا وان جرائد خصومنا تبقي عل خزعبلاتها وهجوماتها علينا لمدة طويلة. نحن نجاهد من اجل وطننا بالكتابة وصد الاعداء ساعدونا يا ايها المسؤولون عن جريدة أخبارنا باسماع اصواتنا .
مقبول مرفوض
5
2015/11/17 - 06:48
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة