الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | قطة تساعد لاعبة في الفوز بدورة الدوحة للتنس (فيديو)

قطة تساعد لاعبة في الفوز بدورة الدوحة للتنس (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قطة تساعد لاعبة في الفوز بدورة الدوحة للتنس (فيديو) قطة تساعد لاعبة في الفوز بدورة الدوحة للتنس (فيديو)
 

أوقفت قطة مباراة للتنس بين الايطالية روبرتا فينشي، والتركية كاغلا بويوكاكي، الأربعاء 24 فبراير/شباط، في الدور الثاني لبطولة قطر المفتوحة لتنس للسيدات.

واقتحمت القطة أرض الملعب، في الوقت الحساس، قبل نقطة الحسم في الشوط الثاني عشر، وبدأت تتنزه فيه بحرية، لافتة نظر الجميع، وحاول جامعي الكرات الإمساك بها، ولكنها نجحت في الهروب ونجت بجلدها.

وفي رد على سؤال، بعد المباراة، حول شعور روبيرتا فينتشي حيال القطط؟ قاطعت اللاعبة الايطالية الصحفي مبتسمة قائلة "وخصوصا قبل نقطة حسم المجموعة!"

وقالت روبيرتا ردا على سؤال آخر فيما إذا كانت تريد قططا أخرى لمساعدتها: "ربما غدا!"، فقال لها الصحفي مازحا .. ربما ستجدين قطة أخرى تسير أمامك مجددا.

وحسمت روبرتا فينشي، بعد خروج القطة التي كانت بمثابة "فأل حسن" بالنسبة للاعبة الإيطالية، حسمت المجموعة الأولى لصالحها (7-5) حيث كانت على بعد نقطة واحدة من الفوز بها قبل توقف المباراة، ومن ثم انهت المجموعة الثانية أيضا لصالحها بستة أشواط مقابل شوط واحد وتفوز بالمباراة، وتتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وستلعب روبرتا فينشي، المصنفة تاسعة، مع البولندية أغنيشكا رادفانسكا، المصنفة ثالثة، التي تغلبت بدورها على الرومانية مونيكا نيكوليسكو وبالنتيجة ذاتها، من دون.. تدخل القطة.

 
مجموع المشاهدات: 3762 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة