الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | المغرب يحرز 18 ميدالية في بطولة إفريقيا للجيدو لفئتي الشبان والفتيان

المغرب يحرز 18 ميدالية في بطولة إفريقيا للجيدو لفئتي الشبان والفتيان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغرب يحرز 18 ميدالية في بطولة إفريقيا للجيدو لفئتي الشبان والفتيان المغرب يحرز 18 ميدالية في بطولة إفريقيا للجيدو لفئتي الشبان والفتيان
 

 أحرز الأبطال المغاربة في رياضة الجيدو 18 ميدالية من بينها ست ذهبيات و سبع فضيات وخمس نحاسيات في اليوم الأول للبطولة الإفريقية للفتيان والشبان التي يحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ما بين 21 و 24 يوليوز الجاري. 

وحصل على الميداليات الذهبية كل من إكرام شانيط (40- كلغ) ولمياء الديناري (57- كلغ) ورضا برتيزا (55- كلغ) وسفيان الركادي (66-كلغ) و المهدي بن الصديق (81- كلغ) وزهير السريري (90 + كلغ).

و عادت الميداليات الفضية لمروة الإدريسي العلمي (44- كلغ) وأميمة بيداح (48- كلغ) ويسرا أورز (70+ كلغ) وعلي أوساميح (50- كلغ) وأيمن الدوغمي (60- كلغ) ووليد بوخريص (90- كلغ) والمهدي الهدار (90+كلغ).

كما حازت شيماء الديناري (52- كلغ) وكوثر الربيعي (63- كلغ) وعلية خيري (70 - كلغ) سليم بوشيرى (60- كلغ) وآدام زكي (73- كلغ) على الميداليات البرونزية .

وتتواصل هذه التظاهرة الرياضة التي تنظمها الجامعة المغربية للجيدو وفنون الحرب المشابهة اليوم الأحد بمشاركة 12 دولة عبر إجراء مبارايات بين الفرق. 

مجموع المشاهدات: 1886 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة