الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | البطل المغربي والعالمي حسن شكيرش يمثل المغرب في تدريب دولي لفنون القتال المختلطة بهولندا

البطل المغربي والعالمي حسن شكيرش يمثل المغرب في تدريب دولي لفنون القتال المختلطة بهولندا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البطل المغربي والعالمي حسن شكيرش يمثل المغرب في تدريب دولي لفنون القتال المختلطة بهولندا
 

نظمت الجامعة العالمية لفنون القتال المختلطة تدريبا دوليا بالديار الهولندية  تحت إشراف خبراء دوليين حضرته 20 دولة وشارك فيه 70 بطلا وخبيرا عالميا من بينهم البطل المغربي والعالمي حسن شكيرش . و تميز هذا التدريب بإجراء عدة مباريات استعراضية غاية في الدقة , قبل ان يتم تسليم شهادات مختلفة من الجامعة العالمية لفنون القتال المختلطة لكل المشاركين .

وسبق للبطل العالمي التازي السابق ان أشرف على مجموعة من التداريب بالعديد من الدول كالإمارات وتركيا وإطاليا وهولندا وألمانيا والمغرب , ويرجع له الفضل في إدخال رياضة القتال الحر للمغرب بعدما قرر ان ينقل تجربته الأروبية التي راكمها خلال سنوات إلى المغرب وذلك عن طريق تنظيم العديد من الدورات التكوينية لفائدة الشباب والمدربين .

للإشارة فالبطل حسن شكيرش سبق له و أن توج ببطولة المغرب أربع مرات وبطل البحر الأبيض المتوسط وبطل العالم العربي وبطل هولندا ثلاث مرات  وبطل أروبا مرتين وبطل العالم وذلك في رياضات التيكواندو والكيك بوكسينك وفنون القتال المختلطة .

مجموع المشاهدات: 2020 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة