الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | بالصور .. المنتخب الفرنسي لألعاب القوى يحل بمدينة أكادير

بالصور .. المنتخب الفرنسي لألعاب القوى يحل بمدينة أكادير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور .. المنتخب الفرنسي لألعاب القوى يحل بمدينة أكادير
 

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

حلت صباح أمس بعثة خاصة للمنتخب الفرنسي لألعاب القوى مدينة أكادير للدخول في معسكر تدريبي إعدادي إستعدادا للإستحقاقات الرياضية المقبلة.

وحسب مصادر "أخبارنا المغربية" فبعثة المنتخب الفرنسي تضم أزيد من 50 بطلا لألعاب القوى بمختلف أصنافها،حلوا بمدينة الإنبعاث للعسكرة تأهبا للمسابقات القارية المقبلة التي ستخوضها الكتيبة الفرنسية.

وأضافت ذات المصادر أن إختيار منتخب الدياكة لمدينة أكادير لخوض تداريبه جاء بدعوة من المجلس الجهوي للسياحة في إطار حملته الترويجية لعاصمة سوس كقطب سياحي ورياضي وفي خضم سياسته المنفتحة على العالم من أجل تشجيع النشاط السياحي بالمدينة والنهوض به من خلال جلب نوعية خاصة من السياح وعدم الإقتصار على السياحة التقليدية المعهودة منذ أمد بعيد.

هذا وقد سبق أن أعطت هذه السياسة الجديدة أكلها من خلال زيارات سابقة لعدد من النجوم الرياضيين والفرق العالمية للمدينة ومن بينهم فريق "كريستال بلاس" الإنجليزي وفريق "أستون فيلا" اللذين نظما معسكرا تدريبيا بأكادير.

وذلك نتاج مبادرة المجلس الجهوي للسياحة بجهة سوس ماسة لتسويق أكادير كوجهة سياحية،والتعريف بالمنتوجات والمؤهلات التي تتوفر عليها المحطة الشاطئية الأولى على الصعيد الوطني بغية إستقبال التظاهرات الرياضية ذات الصيت العالمي.

مجموع المشاهدات: 1783 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة