الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | عالم "الفورمولا 1" يودع حسناوات خط الانطلاق صاحبات السراويل القصيرة

عالم "الفورمولا 1" يودع حسناوات خط الانطلاق صاحبات السراويل القصيرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عالم "الفورمولا 1" يودع حسناوات خط الانطلاق صاحبات السراويل القصيرة
 

أعلنت مجموعة ليبرتي ميديا المالكة لحقوق تنظيم بطولة العالم للفورمولا وان الأربعاء إلغاء استخدام "عارضات خط الانطلاق" قبل انطلاق السباقات، معتبرة أنها "تتناقض بوضوح مع المعايير الاجتماعية الحديثة".

ودرجت العادة أن تقف على خط انطلاق سباقات الفئة الأولى، شابات جميلات ترتدين سراويل قصيرة ، و تقتصر وظيفتهن على حمل اسم السائق وفريقه.

وقال مدير العلاقات التجارية في المجموعة شون براتشز "أعدنا النظر خلال العام الماضي في عدد من المجالات التي شعرنا بأنها بحاجة الى تحديث لتكون أكثر انسجاما مع رؤيتنا لهذه الرياضة الرائعة".

وتابع "لطالما كان استخدام النساء عند خط الانطلاق عنصرا أساسيا في سباقات الفورمولا وان لعقود، لكننا نشعر بأن هذه العادة لا تتلاءم مع قيم علامتنا التجارية وتتناقض بوضوح مع المعايير الاجتماعية الحديثة".

وأشار براتشز إلى أن الممارسة لم تكن "مناسبة ولا تمت بصلة للفورمولا وان وجماهيرها القديمة والجديدة في كل أنحاء العالم".

وتنطلق بطولة العالم للفورمولا وان لهذا الموسم في 25 آذار/مارس بسباق جائزة أستراليا الكبرى في ملبورن. وكانت بطولة العالم الموسم الماضي التي توج بلقبها البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس، الأولى بعد انتقال إدارة البطولة من البريطاني بيرني إيكليستون إلى مجموعة ليبرتي ميديا، والتي أعلنت مرارا عن رغبتها في إحداث سلسلة من التغييرات فيها.

 

مجموع المشاهدات: 8858 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ندير
و ما حشوماش
عيب و عار تحيدو الحسناوات و تقطعو ارزاقهم المهم المعايير الاجتماعية ديال مقاربة النوع و كذا مزيانة غير يطبقوها عندنا و يحيدو بحال بسيمة و داكشي آخر مستجدات السوق: الباعة والحرفيون يطلقون اسم بسيمة على الورقة النقدية من فئة 20 درهما. خويا عندك صرف ديال بسيمة؟ شحال هاذ البيجمة عفاك؟ جوج بسيمات ونصف (50 درهما) واحد كيبيع صنادل دلميكة: يا الله العيالات صندالة بسيمة صندالة بسيمة.
مقبول مرفوض
5
2018/02/01 - 01:49
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة