الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | تتويج بدر هاري ومهدي بنعطية في جوائز "مارس الذهبي"

تتويج بدر هاري ومهدي بنعطية في جوائز "مارس الذهبي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تتويج بدر هاري ومهدي بنعطية في جوائز "مارس الذهبي" تتويج بدر هاري ومهدي بنعطية في جوائز "مارس الذهبي"
 

توج المصارع المغربي الأصل والهولندي الجنسية بدر هاري بلقب أحسن رياضي لسنة 2013 خلال الاستطلاع الذي أنجزه "راديو مارس"? وهو إذاعة رياضية متخصصة? وذلك بعد حصوله على 86 في المائة من عدد المصوتين من مستمعي ومتتبعي الموقع الرسمي للراديو .

وجاء هذا التتويج خلال الحفل الذي نظمه "راديو مارس"? مساء أمس الاثنين بالدار البيضاء، برسم الدورة الثانية لجوائز "مارس الذهبي"، احتفاء بنجوم الرياضة الوطنية لموسم 2013.

وتم اختيار كل من مهدي بنعطية? مدافع فريق "أس روما الإيطالي" لكرة القدم? كأحسن لاعب? وهشام الدميعي? مدرب الكوكب المراكشي? كأحسن مدرب لسنة 2013 .

وخصصت إذاعة راديو مارس? جوائز شرفية لشخصيات ساهمت في إشعاع الرياضة الوطنية والإفريقية? إذ حصل الراحل محمد امجيد الرئيس السابق للجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب? على جائزة "الروح الرياضية"? ونال الدراج السابق مصطفى النجاري جائزة أسطورة راديو مارس? ومنحت جائزة "الانتماء الإفريقي" لهشام العمراني الكاتب العام للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأحرز عبد الكبير ودار ، الذي تأهل إلى كأس العالم للقفز على الحواجز داخل القاعة المقررة بمدينة ليون الفرنسية والألعاب العالمية للقفز على الحواجز(فرنسا)، جائزة أحسن إنجاز رياضي، أما الجائزة الشرفية فقد عادت لفريق الرجاء البيضاوي حامل لقب البطولة الوطنية الاحترافية ووصيف بطل العالم للأندية لكرة القدم.

وأوضح السيد أمين بيروك مدير الأخبار براديو مارس في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن جوائز "مارس الذهبي"، التي تعمل على تكريم أبرز الرياضيين والوجوه التي خدمت الرياضة الوطنية، تقوم على تصويت المستمعين عبر الموقع الرسمي للراديو بالشبكة العنكبوتية.

واضاف أن المصوتين، الذين بلغ عددهم هذه السنة حوالي 300 ألف، هم الذين اختاروا أحسن لاعب وأحسن مدرب إلى جانب أحسن رياضي (خارج كرة القدم)، مضيفا أن هناك جوائز أخرى تكرم أهم الشخصيات التي ساهمت في مجال الرياضة (سواء من خلال مسارها الطويل في المجال الرياضي أو أولئك الذين عملوا مع المجتمع المدني وساهموا بالتعريف بالرياضة) يتم اختيارهم من قبل لجينة.

وتميز هذا الحفل بحضور عدة شخصيات منهم على الخصوص السيدة مباركة بوعيدة الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، والسيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

مجموع المشاهدات: 4003 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة