الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | دوري برشلونة: الإسباني نادال يتأهل إلى دور ربع النهاية على حساب الكرواتي دوديغ

دوري برشلونة: الإسباني نادال يتأهل إلى دور ربع النهاية على حساب الكرواتي دوديغ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دوري برشلونة: الإسباني نادال يتأهل إلى دور ربع النهاية على حساب الكرواتي دوديغ
 

واصل الإسباني رافايل نادال، المصنف أول وبطل الأعوام الثمانية الأخيرة، مسلسل انتصاراته في دوري مدينة برشلونة الإسبانية في كرة المضرب، البالغة قيمة جوائزه 585ر854ر1 مليون أورو، وتأهل إلى دور ربع النهاية عقب فوزه على الكرواتي إيفان دوديغ بمجموعتين دون رد 6-3 و6-3 اليوم الخميس في الدور الثالث.

وهذا الفوز الحادي والأربعون على التوالي لنادال في برشلونة والثاني والأربعون بالمجمل من أصل 43 مباراة مقابل هزيمة واحدة تعود إلى مشاركته الأولى عام 2003 في الدور الثاني أمام مواطنه أليكس كوريتخا.

واحتاج نادال، القادم من مشاركة مخيبة في دوري مونتي كارلو للأساتذة حيث خرج من ربع النهاية أمام مواطنه الآخر دافيد فيرر، إلى ساعة و24 دقيقة لكي يتخلص من دوديغ ويواصل مسلسل انتصارته في هذا الدوري الذي توج بلقبه الموسم الماضي للمرة الثامنة على التوالي بفوزه في النهاية على مواطنه نيكولاس ألماغرو.

ويلتقي نادال، الباحث عن لقبه الثالث والستين في مسيرته المتوجة ب13 لقبا في بطولات الأربع الكبرى، في دور ربع النهاية مواطنه نيكولاس ألماغرو، المصنف سادسا، الذي تغلب على مواطنه الآخر فرناندو فرداسكو، الحادي عشر، بالنتيجة ذاتها 6-3 و6-3.

وستكون المواجهة بين نادال وألماغرو إعادة لنهاية الموسم الماضي حين خرج الأول فائزا ليتوج باللقب للمرة الثامنة على التوالي.

وتأهل إلى دور الربع أيضا الياباني كاي نيشيكوري، المصنف رابعا، بفوزه على الكازاخستاني أندري غولوبيف 6-0 و6-4، وهو سيواجه الكرواتي مارين سيليتش، الثاني عشر، الذي أطاح بالإسباني تومي روبريدو، المصنف خامسا، بالفوز عليه بعد مباراة ماراطونية استغرقت ساعتين و46 دقيقة بنتيجة 7-5 و6-7 (3-7) و7-6 (7-5).

كما تأهل اللاتفي أرنست غولبيش، المصنف تاسعا، بفوزه على الإسباني ألبرت مونتانيس 7-5 و6-1، ليلتقي الروسي تيموراز غاباشفيلي الفائز على الإسباني الآخر إينيغو سيرفانتيس - هويغين 6-4 و6-2.

وفاز الألماني فيليب كولشرايبر، المصنف عاشرا، على النمساوي يورغن ميلتسر بمجموعتين للا شيء 7-5 و6-3، ليواجه الكولومبي سانتياغو خيرالدو الفائز على النمساوي الآخر دومينيك ثييم بمجموعتين لواحدة 4-6 و6-4 و7-5.

مجموع المشاهدات: 3360 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة