الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | المدير التقني لمنتخب ألعاب القوى: بعض العدائين يقومون بأفعال صبيانية...

المدير التقني لمنتخب ألعاب القوى: بعض العدائين يقومون بأفعال صبيانية...

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المدير التقني لمنتخب ألعاب القوى: بعض العدائين يقومون بأفعال صبيانية...
 

محمد اسليم ـ أخبارنا المغربية 


تعليقا على النتائج الأخيرة للمنتخب المغربي لألعاب القوى، والتي لم ترق إلى مستوى التطلعات، أرجع أحمد الطناني المدير التقني للمنتخب المغربي لألعاب القوى الأمر برمته لما سماه "الغيابات الغير المبررة" لبعض العدائين المغاربة وعلى رأسهم عبد العاطي إيكيدر. وقال الطناني الذي كان ضيفا عبر الهاتف في برنامج على إحدى الإذاعات الخاصة: بعض العدائين يقومون بأعمال صبيانية.. معتبرا أن غياب ايكيدر وغيره غير مبرر، خصوصا وأنه حسب الطناني تلقى السنة الماضية من الجامعة 90 مليون سنتيم وسيارة بي إم دوبل في. كما أسهب المدير التقني في الحديث عما توفره الجامعة لعدائي المنتخب من إقامة وتغذية ومنحة قد تصل ل 6000 درهم شهريا، وتطبيب وتدليك ونقل وتأمين وتكاليف تأشيرات المشاركة في الملتقيات الدولية ولو خارج إطار الجامعة والمنتخب.. وهو ما اعتبره الطناني نفسه كثيرا ويستدعي إعادة النظر.
هذا وللإشارة فالمغرب إحتل المركز 9 برصيد 8 ميداليات ( 1 ذهبية و 2 فضيات و 5 برونزيات ) في البطولة الإفريقية 19 لألعاب القوى التي إحتضنتها جنبات الملعب الكبير لمراكش في الفترة 10 ـ 14 غشت الجاري.
وكان إيكيدر قد صرح لأحد المواقع الإخبارية أن قراره بعدم المشاركة في البطولة مرده لعدم تلقيه ي اتصال من الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى يدعوه للمشاركة في البطولة الإفريقية إلا قبل ثلاثة أيام من انطلاقها حيث اتصل به أحمد الطناني، المدير التقني لجامعة القوى المغربية، ليطلب منه الحضور إلى مدينة مراكش.. وأضاف أن الغرض من وراء ذلك توريطه مع الرأي العام حتى تقال عنه أنه رفض تمثيل الراية المغربية وتمرد على أحلام المغاربة. وأرجع العداء المغربي الأمر برمته لانتقاده على إحدى القنوات العربية لواقع الممارسة بالمغرب.

مجموع المشاهدات: 3925 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | محمد
سبحان الله العظيم
سبحان الذي يخلق من الشبه أربعين
مقبول مرفوض
2
2014/08/16 - 09:21
2 | محمد بوسنينة
العشوا؛ية اضحت جز؛ا من حياتنا
هده الصبيانية والتبرهيش سبق ان انذرنا منها سعيد عويطة عندما كان مديرا تقنيا ، ولاننا شعب يحب اللعب في المياه العكرة قمنا بطرد الرجل لكي تتحول جامعتنا لمرتع من هب ودب ، الخلاصة تتركون الجواهر وتبحتون عن الجلاخة ادن انتظروا النكبات في كل الميادين وما الرياضة الا وجه من اوجه الفشل الذي يعم جميع دواليب الدولة تعليم صحة سياسة اقتصاد ......
مقبول مرفوض
4
2014/08/16 - 09:48
3 | عبد الجواد
اﻻنجازات تسبقها اﻻستثمارات
اين هي المﻻعب والمركبات الرياضية لصناعة اﻻبطال المحظوظ من ابناء هدا الوطن يلزمه قطع ما ﻻيقل عن 10كلم للوصول الى احد المراكز اوالمعاهد حولتم جميع المدن الى جبال من اﻻسمنت وتبحثون عبثا على النتائج ان للنتائج مسببات تتلخص في احداث المﻻعب وتقريبها من ابناء الفقراء عوض اﻻجهاز على كافة المساحات وتحويلها الى اسمنت مسلح
مقبول مرفوض
3
2014/08/17 - 12:07
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة