الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | غوارديولا يرهن تجديد عقده مع البايرن بتسريح المغربي بنعطية !

غوارديولا يرهن تجديد عقده مع البايرن بتسريح المغربي بنعطية !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غوارديولا يرهن تجديد عقده مع البايرن بتسريح المغربي بنعطية ! غوارديولا يرهن تجديد عقده مع البايرن بتسريح المغربي بنعطية !
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

كشف مراسل صحيفة سبورت الاسبانية بألمانيا، عن اشتراط مدرب بايرن ميونخ بيب غورديولا على ادارة ناديه القيام بتسريح عدد من اللاعبين من ضمنهم المغربي المهدي بنعطية من أجل تجديد عقده الذي سينتهي في 30 يونيو 2016.

و يبدو أن المدرب الكطلاني غير مقتنع بعطاء اللاعب المغربي المنضم للفريق خلال الميركاتو الصيفي الاخير بقيمة مالية بلغت 26 مليون يورو ، خاصة أن اللاعب السابق لروما يعاني من مشاكل عضلية متكررة غيبته عن عدة مباريات هذا الموسم.

و يرغب غورديولا في القيام بعملية تجديد لصفوف الفريق تمر عبر التخلي عن لاعبين آخرين كشفاينشتغر و دانتي و بيتزارو لأسباب مختلفة و كذلك ليفاندوفسكي  الذي لا تربطه علاقة جيدة بالمدرب السابق لبرشلونة.

و اشترط غوارديولا على ادارة الناي البافاري كذلك منحه صلاحيات أكبر في تحديد الانتدابات المقبلة، و أن يكون هناك تقارب في العلاقة بين الفريق الأول للنادي و الثاني و كذا فئة الشبان .

مجموع المشاهدات: 11206 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 |
العنصرية وماتدير
مقبول مرفوض
3
2015/02/26 - 12:22
2 | السيمو
مدرب عنصري
كنت أنتظر أن أسمع هذا الخبر منذ مدة لأن تاريخ غوارديولا العنصري معروف لن ننسى أنه من استغنى عن نجم النجوم يايا توري لما كان يلعب بالبرصا رغم انه مازال من افضل لاعبي العالم لحد الان و استغنى على سايدو كيتا الذي كان من افضل لاعبي البرصا بعد ذلك استغنى عن رونالدينيو ثم ايطو رغم ان مستواهم مازال جيد و استغنى هذه السنة عن شاكيري من اللاعبين الابرز في البايرن و قبله مندزوكيتش و أصر على الاحتفاظ باللاعب العاطل تياغو الكنترا الذي لم يجد له مكانا لا في البرصا و لا في البايرن و رغم ذلك يحتفظ به لانه اسباني
مقبول مرفوض
2
2015/02/26 - 02:33
3 | حسن
البلغه عندك
العنصرية وماادراك ارجع الي بلادك انت في المفدمة
مقبول مرفوض
2
2015/02/26 - 02:52
4 | مريم فرحي
الرائع بنعطية كل المغاربة يحبونك
مهما كثر القيل والقال سيبقى بنعطية لاعب كبير، ذو مهارات عالية، وذو اخلاق عالية كذلك ،شرفت بلدك المغرب ويتشرف اي فريق فالعالم بضمه لصفوفه، وانشاء الله سنراك قريبا في نادي اكبر من البايرن يدرك جيدا قيمة المهدي بنعطية، وفقك الله ووفق جميع المغاربة في شتى المجالات
مقبول مرفوض
0
2015/02/26 - 04:43
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة