الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بنعطية يطير الى الصين

بنعطية يطير الى الصين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بنعطية يطير الى الصين بنعطية يطير الى الصين
 

أعلن بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم أنه سيواجه فالنسيا وإنترميلان وقوانغتشو إيفرغراند خلال جولته في الصين قبل انطلاق الموسم في تموز (يوليو) المقبل.

وسيفتتح بايرن الذي يلعب له المدافع المغربي المهدي بنعطية، والذي خسر الأسبوع الماضي على يد برشلونة في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، الجولة الصينية بمواجهة فالنسيا الإسباني في إستاد "عش الطائر" في بكين في 18 تموز قبل الانتقال إلى شنغهاي لمواجهة إنترميلان الإيطالي بعدها بثلاثة أيام.

وسيختتم "الفريق البافاري" الجولة بمباراة ضد قوانغتشو بطل آسيا 2013 والفائز للمرة الرابعة على التوالي بلقب الدوري الصيني.

ويتطلع بايرن ميونيخ، أغنى أندية ألمانيا بإيرادات تجاوزت نصف بليون يورو في الموسم الماضي، إلى سوق آسيا الهائلة لزيادة نموه. وسبق لبايرن القيام بجولة في الصين في العام 2012.

وقال عضو مجلس إدارة بايرن المسؤول عن التسويق العالمي والاستراتيجية يورغ فاكر، في بيان عبر موقع النادي على الإنترنت، إن الجولة جزء من جهود النادي الألماني للتركيز على الصين والولايات المتحدة لتحقيق النمو. موضحاً أن لبايرن "90 مليون متابع في الصين ستتاح لهم الفرصة لرؤية أحد أفضل فرق العالم عن قرب خلال الجولة".

وسيبدأ بايرن ميونيخ سعيه لنيل لقب الدوري الألماني للمرة الرابعة على التوالي في 14 آب (أغسطس) المقبل.

مجموع المشاهدات: 2541 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة